AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فرصة تانية الحلقة 19 .. هبة عبد الغني تنجح في خطف أدوارد من زوجته

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 10:58 م
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
Advertisements
نبيل العدوى
منذ بداية الحلقة الأولى من مسلسل "فرصة تانية"، والجمهور في حالة حيرة حول شخصية صافي الشخصية التي تلعبها الفنانة هبة عبد الغني، خاصة في ظل براعة هبة في تجسيد الشخصية في كسب تعاطف الجمهور في أنها شخصية طيبة مغلوبة على أمرها كل ذنبها أنها وقعت في حب سامح الشخصية التي يلعبها الفنان إدوارد، الذي رغم زواجه، إلا أن هذا الأمر لم يمنعها في التقرب من سامح وتريد خطفه من زوجته.


وخلال الحلقات الماضية اعترفت هبة بهذا الحب لـ "سامح"، ولكن في البداية صدها سامح ورفض هذا الحب ولكن مع استمرار المعاملة الطيبة، وتقديم كل ما يدليها من حب واهتمام له، استطاعت بالفعل أن تنجح في كسب الاهتمام من سامح، و هذا ما حدث خلال الحلقة الـ18، في قيام سامح بتبادل مشاعر الاهتمام والحب لصافي، وهذا ما جعل سامح يفتح باب الأمل أمام صافي من جديد، وأنه من الممكن ان يتقربا من بعضهم.


وخلال الحلقة الـ19، استطاعت صافي التقرب أكثر من سامح، خاصة انه بعدما عملت زوجته بالعلاقة التي بينه وبين صافي، ولكن صافي اظهرت له خوفها علية مما جعلة يعجب بها أكثر، وخلال الحلقات المقبلة سوف تشهد شخصية صافي العديد من المفاجأت.


ويعد هذا المسلسل التعاون الأول الذي يجمع هبة مع كل من المؤلف محمد سيد بشير والمؤلف مصطفى جمال هاشم و المخرج مرقس عادل، الي جانب كونه ثاني عمل يجمع هبة وياسمين صبري، بعدما قدما سويا مسلسل "الحصان الأسود" الذي عرض في رمضان 2017، و ثاني بطولة مطلقة للنجمة ياسمين صبري بالساحة الدرامية، وهو من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.


يذكر أن ياسمين صبري، خاضت رمضان الماضي بأول بطولة مطلقة لها  بمسلسل "حكايتي"، بعد أن لفتت الأنظار قبل سنوات في مسلسل "طريقي" بطولة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبعدها مسلسل "الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا.

قصة مسلسل فرصة ثانية 
ويشارك فى بطولة مسلسل "فرصة ثانية" كل من ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر. 

فريق عمل مسلسل فرصة ثانية 

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

Advertisements
AdvertisementS