AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير التعليم لـ صدى البلد: خضوعي لفحوصات فيروس كورونا شائعة جديدة هدفها البلبلة

الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:26 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
Advertisements
ياســـمين بدوي
نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة الخبر المتداول حاليا على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يشيع كذبا خضوعه للفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع صدى البلد : لا صحة لهذا الكلام على الاطلاق فأنا لا اخضع لأي فحوصات تخص فيروس كورونا ، وحاليا أمارس عملي بشكل طبيعي جدا.

وأضاف وزير التربية والتعليم،  انا لم أحضر أي اجتماعات مؤخرا مع نائبة البرلمان شيرين فراج التي تم إعلان إصابتها بفيروس كورونا.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الشائعات لا تتوقف، مناشدا الرأي العام بعدم الانسياق وراء أي اخبار على السوشيال ميديا لا يصدر بها بيانات رسمية.

ولفت وزير التربية والتعليم، إلى أن مروجي مثل هذه الشائعات هدفهم فقط إثارة الجدل والبلبلة الدائمة في الشارع المصري ، وعلى المصريين أن يكونوا يقظين لهذه المحاولات.

وكانت قد أصيبت النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، بـ فيروس كورونا المستجد، كأول نائبة تقع ضحية للفيروس، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى العزل بقصر العيني الفرنساوي.

وكان آخر ظهور للنائبة شيرين فراج بـ مجلس النواب يوم الخميس الماضي، حيث شاركت في اجتماع لجنة الخطة والموازنة لمناقشة موازنة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وجاء جلوسها بالصف الأول بجوار عدد من النواب.
Advertisements
AdvertisementS