AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستشفي عزل إسنا تعلن عن مشاركتها فى الصلاة من أجل الإنسانية

الأربعاء 13/مايو/2020 - 07:48 م
صدى البلد
Advertisements
شمس يونس
اعلن الفريق الطبى بمستشفى اسنا التخصصي للعزل الصحى جنوب الاقصر  بقيادة الدكتورة الهام محمود مديرة المستشفي ، انه سيشارك في الصلاة من ( اجل الانسانية ) التى يشارك فيها  فضيلة الامام الاكبر شيخ الازهر الدكتور احمد الطبب و يشارك قداسة البابا فرنسيس  بابا الفاتيكان و يشاركها امين عام منظمة الأمم المتحدة و جامعة الدول العربية   الصلاة والدعاء من أجل الإنسانية في ١٤ مايو المقبل».

وأشارت مديرة المستشفي إلى أن هذه الدعوة التي أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية جاءت في وقت عصيب على الجميع وتتطلب منا جميعا التكاتف والتضامن والسلام.



وكانت «اللجنة العليا للأخوة الإنسانية» قد أطلقت، نداء عالميا إلى جميع الناس، على اختلاف ألسنتهم وألوانهم ومعتقداتهم، للتوجه إلى الله بالدعاء والصلاة والصوم وأعمال الخير، كل فرد في مكانه، وحسب دينه ومعتقده، من أجل أن يرفع الله وباء كورونا 

وأن يغيث العالم من هذا الابتلاء، وأن يلهم العلماء اكتشاف دواء يقضي عليه، وأن ينقذ العالمَ من التبعاتِ الصحية والاقتصاديةِ والإنسانية، جراء انتشار هذا الوباء الخطير.

ودعت «اللجنة العليا للأخوة الإنسانية» المؤمنين من كافة الطوائف الدينية، أن يكون يوم الخميس الموافق 14 مايو الجاري يوما تقام فيه الصلوات يكثف فيه التضرع واللجوء الي الله. 

داعين المولى عز وجل أن يرفع عن البلاد والعباد هذا الوباء وان يحفظ مصرنا العزيزة وأهلها الطيبين والعالم اجمعين .

Advertisements
AdvertisementS