AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إحنا ضيوف فيها.. غيث يحل مشاكل مقاول سوداني متعثر في «قلبي اطمأن»

الخميس 14/مايو/2020 - 11:42 ص
سوداني يهدأ باله
سوداني يهدأ باله بسداد ديونه في قلبي أطمأن
Advertisements
فرح علاء الخولي
التقى "غيث" صاحب برنامج "قلبي اطمأن" في حلقته الجديدة  بـ"وائل" السوداني وهو ممن اضطروا أن يهاجروا منازلهم وأن يعيش في معزل عن الناس، وهو مسؤول عن عائلته وكان يعمل مقاول ولكنه بلا عمل منذ عامين ومديون، وقابله "غيث" وطرق باب بيته كأنه رجل يطلب المساعدة منه إذا استطاع، وعندما قال له غيث ردًا على سؤاله أنه إماراتي رد وائل ضاحكًا: "إماراتي وعندك مشكلة".

وقدم غيث من خلال برنامج "اطمأن قلبي" شيكا، وقام بسداد كل الديون التي كانت عليه وإسقاط القضية التي سببت له مشكلة منذ عامين، وقرأ وائل الورقة باكيًا، لأن الله كان قريب جدًا وهو لا يتوقعه.

وقال غيث إنه يعطي فرصة للمقاول السوداني "وائل"، من خلال ترميم مبني وبناء مبني آخر وهذا من خلال التعاقد معه، بهدف مساعدته أن يبدأ عمله من جديد وأن يواجه العالم مرة أخرى.

وأنهى وائل حواره مع غيث: "الدنيا ما فيها شئ واحنا ضيوف فيها".


يجسد الشاب الإماراتي غيث بطولة برنامج "قلبي اطمأن" ، ويهدف برنامج «قلبي اطمأن» إلى مساعدة المحتاجين، ونشر الخير والرحمة بين الناس والتشديد على ضرورة المساعدة لبعضنا البعض، وما يجب أن يكون عليه المسلم من نفع لأخيه المسلم وللآخرين. 

وأصبح "غيث" قدوة للعديد من الشباب العرب، في مساعدة المحتاجين وتقديم لهم المساعدات الإنسانية، وحقق البرنامج خلال الموسمين الماضيين نسبة مشاهدة عالية جدا، وحقق نجاحا باهرا وجذب ملايين المشاهدين في جميع أنحاء البلدان العربية.


Advertisements
AdvertisementS