AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية بأشمون والباجور

الخميس 14/مايو/2020 - 03:51 م
ازالة تعديات
ازالة تعديات
Advertisements
محمد امين
 شدد  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بإستمرار شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بهذا الشأن ومنع محاولات إستغلال الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد في ظل  تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد حفاظًا على هيبة وحقوق الدولة .

اقرأ أيضا:  

حيث كشف محافظ المنوفية عن  تنفيذ 2 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 233 متر  عبارة عن منزلين هيكل خرسانى بقرية كفر الفرعونية  ، وتنفيذ عدد 1 حالة بقرية شوشاى بمركز أشمون ، كما تم تنفيذ حالة تعدى على أرض زراعية بمساحة 20 مترا بقرية فيشا الصغرى  بمركز ومدينة الباجورعبارة عن 4 قواعد خرسانية وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأضاف المحافظ أن إجمالى ما تم تنفيذه من إزالات خلال الفترة من 25 مارس وحتى أمس الأربعاء  345 حالة  تعد على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة. 

حيث تم تنفيذ 225  حالة  تعد على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 9 أفدنة و10 قراريط و13 سهما ، وتنفيذ 87 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بناء  بمساحة 1014 مترا و33 حالة تعد  على أراضى زراعية  أملاك دولة بإجمالى مساحة 42 فدانا و17 قيراطا و18 سهما .
Advertisements
AdvertisementS