AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الأوقاف: بيعة الجماعة الإرهابية لأمرائهم بيعة للشيطان

الجمعة 15/مايو/2020 - 04:44 م
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
قال محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك أن ما يقوم به التكفيريون والجماعة الإرهابية من مبايعات لأمرائهم هي بيعة للشيطان . 

كما وجه وزير الأوقاف رسالة إلى الجماعة الإرهابية التي تستقوى بأعداء الوطن بالخارج ويجدون منهم كل الدعم  فقال  لا تغتر بالتفاف أعداء الوطن حولك لأنهم يومًا ما سيكونون وبالا عليك .  

وأكد جمعة فى تصريحات صحفية سابقة، أن الوقوف بجانب الجيش والشرطة واجب الوقت، كما دعا إلى ضرورة التكاتف محليًّا ودوليًّا لدحر الإرهاب، مع ضرورة العمل الجاد على القضاء على الإرهاب وداعميه و غلِّ يد مموليه ومحاسبتهم على دعمهم للإرهاب، مشيدًا بتضحيات رجال الجيش والشرطة الأبطال العظماء، مؤكدا أن يد الخسة والغدر لن تنال من عزيمة أبطال قواتنا المسلحة الشرفاء.

كما طالب وزير الأوقاف باستغلال العشر الأواخر من رمضان وإغناء الفقراء من ذل السؤال،  لأن سبل الخير وأبواب الرحمة واسعة لاسيما فى شهر رمضان المبارك.

وشدد جمعة على ضرورة استغلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك فى التقرب إلى الله، داعيا إلى زيادة مساعدة الفقراء والمساكين قائلًا:"فى عشر القدر اغنوا الفقراء والمساكين عن ذل السؤال".

 

Advertisements
AdvertisementS