AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ لا ينام..قصة إصابة الدكتور أيمن مختار بفيروس كورونا

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:07 ص
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
Advertisements
محمود نوفل
لا يفرق بين مسئول ومواطن عادي فيروس كورونا الذي ظل منذ ظهوره  حديث العالم كله والذي  اصاب العديد من المسئولين في الكثير من دول العالم ومن ابرزهم رئيس وزراء بريطانيا وعدد من الوزراء الروس وغيرهم من المسئولين في العالم حيث جاء إصابة محافظ الدقهلية بهذا الفيروس كأحد اخر حبات عنقود المسئولين في قائمة مصابي فيروس كورونا ولكن ياتري من سيكون عليه الدور من المسئولين سواء داخل مصر أو خارجها.

جاءت قصة إصابة محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية حينما بدأ في الشعور بأعراض الكحة  وتحديدا بعد لقائه وزير الري الذي زار المحافظة اليوم  للقيام بجولات ميدانية والتي اصيب علي إثرها بإرهاق شديد مما دفع مسئولي الصحة بالمحافظة بأخذ مسحتين منه إلى أن ثبت إيجابية إصابته بالفيروس.

وخوفا من نقل العدوى إلى أسرته يعيش حاليا محافظ الدقهليه في الإستراحة الخاصة به داخل المحافظة منتظرا التعليمات الطبية والخضوع للحجر الصحي .

إقرأ ايضا :

ولم يكن الدكتور ايمن مختار أول مسئول في محافظة الدقهلية يُصاب بالفيروس ولكن قبيل ساعات تم الإعلان عن اصابة مدير عام الشؤون البيئية بالمحافظة - الذي نُقل إلى مستشفى العزل بمدينة كفر الزيات بعد إكتمال العدد بمستشفى تمي الأمديد - الأمر الذي دفع الفرق الصحية وإدارة الطب الوقائي لفحص المخالطين المباشرين وغير المباشرين بديوان عام محافظة الدقهلية .

جدير بالذكر أن الإعلامي احمد موسي  قد طالب بالدعوة لمحافظ الدقهلية المصاب بفيروس كورونا حيث قال: " دعواتكم المحافظ النشيط، تم ثبوت إصابته بكورونا"
Advertisements
AdvertisementS