AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

آيفون 12 لن يأتي بسماعات Earpods لهذا السبب

الخميس 21/مايو/2020 - 07:00 ص
آيفون 12 لن يأتى
آيفون 12 لن يأتى بسماعات Earpods.. لهذا السبب
Advertisements
قسم التكنولوجيا
انتشرت تسريبات حول خطة آبل الأمريكية بعدم إرفاق سماعات EarPods مجددًا مع هواتف آيفون 12 القادمة، بعدما كانت تقوم بتقديم تلك السماعات التقليدية مع كل هاتف آيفون داخل عبوته الأساسية.

وبحسب موقع cultofmac التقني، فإن شركة اَبل تبحث عن طريقة يمكن بها تعزيز مبيعات سماعات AirPods اللاسلكية وانتشارها بشكل أكثر، لذلك قررت الاستغناء عن سماعات EarPods الحالية.

وتأتى هواتف آيفون منذ عام 2007 بسماعات EarPods، وفى حالة دقة التسريبات فإن العام القادم سيكون لأول مرة فى تاريخ آبل، أن تأتى هواتف اّيفون بدون سماعاتها اللاسلكية.

وسيؤدي توقف إرسال سماعات الرأس مع عبوة جهاز iPhone إلى حالة من الغضب لدي محبي الهاتف الذكى الأشهر فى العالم، و من المتوقع أن تكون هذه الخطوة لها تأثير قوي على زيادة مبيعات سماعات AirPods .

ومن المتوقع أن تبيع آبل أكثر من 100 مليون وحدة AirPods فى حالة تنفيذها هذه الخطة، وفقًا لما قاله جريج جوسوياك نائب رئيس تسويق المنتجات فى شركة اَبل، واصفًا أداء سماعات AirPods مؤخرًا بأنه أفضل مما كان يتصور، وعلق قائلاَ "الأمر انتشر كالنار فى الهشيم.. واصفًا السماعات اللاسلكية".

ومن المتوقع أن يأتى جهاز iPhone 12 القادم بعدد كبير من التحديثات بما في ذلك شاشات OLED في كل طراز، بالإضافة لدعم تقنية الإتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

و من المقرر أن يبدأ ظهورIphone 12 لأول مرة فى أكتوبر القادم، ليتأخر مؤتمر إطلاق أشهر هاتف ذكي فى العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، والذى كان يصدر سنويًا فى شهر سبتمبر.
Advertisements
AdvertisementS