AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حزب مستقبل وطن بنصر النوبة يوزع الشنط الرمضانية والمواد الغذائية

الجمعة 22/مايو/2020 - 03:05 م
مستقبل وطن
مستقبل وطن
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح
تواصل أمانة حزب مستقبل وطن بمركز إدفو في أسوان، أداء رسالتها ودورها الوطنى لرعاية الأسر المختلفة وذلك من خلال توزيع عدد كبير من الشنط الرمضانية والمواد الغذائية بمركز نصر النوبة .

ويأتى ذلك ضمن مبادرة حياة كريمة التى إنطلقت منذ بداية شهر رمضان المبارك وإنطلاقًا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وصرح النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة بأن هذه الفعالية تعد هى الفعالية الأكبر والأقوى خلال الشهر الفضيل، خاصة وأنها تتزامن مع العشر الأواخر من رمضان  .


واقرأ أيضًا:

وأضاف حسن سيد خليل أن هذه الفعالية هى ضمن مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم وقد شملت أكبر عدد من القرى والنجوع والكفور بمركز دراو ، وأيضًا توزيع كميات من المساعدات الغذائية والسلع الاستهلاكية مجانا على المواطنين فى بعض المناطق للاسر الاولى بالرعاية في قرى الرمادى  وذلك لتلبية احتياجات المواطنين والتخفيف عنهم .

وأشار النائب البرلمانى إلى أننا مستمرون حتى نهاية الشهر المبارك وحتى بعد انتهائه تأكيدا على تمسكنا بتوفير الحياة الكريمة لأبناء وطننا وتحقيقا لهدف المبادرة .

وأوضح أن هذه الفاعليات تأتى فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ، ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية إحتياجات المواطنين .

Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS