AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شكرا لمصر .. رسائل العائدين من الخارج قبل الحجر بالمدينة الطلابية لجامعة القناة

الجمعة 22/مايو/2020 - 10:36 م
العائدين من الخارج
العائدين من الخارج
Advertisements
إنجي هيبة
وجه العائدون من الخارج قبل دخولهم بالحجر الصحي بالمدينة الطلابية بجامعة قناة السويس، رسائل شكر للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأعرب العائدون من الخارج عن امتنانهم وسعادتهم لحسن الاستقبال في وطنهم وذلك بعد رحلة طويلة ونداءات بالعودة، على إثر انتشار فيروس كورونا. 


وأكدوا على حسن التنظيم الغير متوقع بداية من وصولهم مطار القاهرة، الترتيب والكشف ووسائل التنقل الي مكان الحجر بمحافظة الإسماعيلية، شاكرين الجهود المبذولة، من أجل سلامة عودتهم.


أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس علي حرص الجامعة علي توفير كافة الخدمات والتسهيلات للمواطنين العائدين من الخارج.


 اقرأ أيضًا:

جاء ذلك أثناء استقبالها للفوج الأول من المصريين القادمين من الخارج للإقامة بالمدينة الجامعية للطالبات وذلك لقضاء فترة الحجر الصحى المقررة لهم تنفيذا للإجراءات والوقائية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد،وذلك كأحد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح  السيسي لعودة المصريين العاملين بالخارج.


وظهرت الفرحة على وجوه العائدين من الخارج، وعلامات الرضا بينهم، ممسكين العلم المصري، موجهين الشكر للقيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
Advertisements
AdvertisementS