AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عودة صراع برشلونة وريال مدريد علي لقب الدوري .. تعرف علي المباريات المتبقية

الخميس 11/يونيو/2020 - 02:06 م
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
Advertisements
عبدالله هشام
تتجه انظار عشاق كرة القدم الي الملاعب الاسبانية بعد قرار عودة الدوري " لاليجا " بعد توقفها منذ ما يقارب ثلاثة اشهر علي خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد . 

حيث يستمر الصراع الشرس بين برشلونة وريال مدريد علي لقب الدورى رغم الاداء المتذبذب من جانب الفريقين الا انه الصراع المفضل لجماهير الكرة حول العالم 


ويحتل فريق برشلونة المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني . 

ويبدو ان فترة التوقف التى شهدتها كرة القدم كانت مفيده لبرشلونة بشكل نسبي لضرورة التأقلم مع المدير الفني الجديد كيكي سيتين الذي تم تعينه في يناير خلفا لـ ارنستو فالفيردي . 


كما ان برشلونة سوف يستفيد من خدمات لاعبه سواريز الذي تعرض لإصابة وعملية جراحية في الركبة خلال شهر يناير وكان من المتوقع ان تنهي موسمه مع النادي الكتالوني الا ان كورونا اعطي له الفرصة من جديد .

ومن المتوقع ان يعود البلجيكي ايدين هازارد الي مباريات ريال مدريد بعد إصابته بكسر في الساق خلال شهر فبراير الماضي واصبح قريبا من المشاركة في الوقت الحالي بجانب عودة ماركو اسينسيو الذي اصيب بقطع في الرباط الصليبي قبل انطلاق الموسم الجاري .

وكانت مباراة الكلاسيكو في الدور الاول من البطولة شهدت التعادل السلبي بين الفريقين الا انه في الدور الثاني حقق ريال مدريد الفوز بنتيجة هدفين دون رد 

ويتبقي 11 مباراة امام برشلونة حيث سيواجه كلا من ريال مايوركا "خارج " وليجانيس ، اشبيلية "خارج " ، واتليتك بلباو ، سيلتا فيجو ، واتليتكو مدريد ، فياريال "خارج " ، اسبانيول ، بلد الوليد "خارج "، اوساسونا، ديبورتيفو الافيس .

بينما امام ريال مدريد مواجهات ضد كلا من : ايبار ، فالنسيا ، ريال سوسييداد "خارج " ، ريال مايوركا، اسبانيول "خارج" خيتافي ، اتليتك بلباو "خارج" ، ديبورتيفو الافيس ، غرناطة "خارج" ، فياريال ، ليجانيس "خارج" . 

وتبدو الافضلية لفريق ريال مدريد حيث ان كل المواجهات علي الورق سهله بينما برشلونة سيلعب امام اشبيلية الذي ينافس علي مركز للتأهل الي بطولة دورى ابطال اوروبا وأتليتكو مدريد الذي يسعي للدخول للمربع الذهبي .

ويفتتح فريق برشلونة مواجهات بعد توقف كورونا بلقاء سهل امام ريال مايوركا يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بينما يلعب فريق ريال مدريد يوم الاحد امام ايبار .
Advertisements
AdvertisementS