AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد فضل الله: اجتماعات الجبلاية والأندية ليست جمعية عمومية

الخميس 18/يونيو/2020 - 10:55 ص
محمد فضل الله
محمد فضل الله
Advertisements
يسري غازي
أكد الدكتور محمد فضل الله مستشار اللوائح الرياضية، أن الاجتماعات الجارية بين اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وأندية الدورى الممتاز والقسم الثاني لا تعتبر بمثابة اجتماع جمعية عمومية عادية.

وقال الدكتور محمد فضل الله فى تصريحات خاصة لصدى البلد:"هذا ليس باجتماعات جمعية عمومية وإنما اجتماع مع أندية أعضاء فى الاتحاد المصرى لكرة القدم".

وأضاف:" اجتماع الجمعية العمومية له معايير ترتبط بالدعوة للاجتماع وتاريخ الاجتماع ومدد زمنية تتعلق بالانعقاد،  ونصاب قانوني لصحة الانعقاد ، ونسبة تصويتيه لصحة القرارات وجدول أعمال للاجتماع يرسل قبل الانعقاد بمدة محددة وأمور كثيرة".


ومن المقرر أن تلتقى اليوم الخميس اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بالمجموعة الثالثة فى دورى القسم الثاني ثم يليها عقد اجتماع مع أندية بيراميدز والمصري والإسماعيلي وسموحة والجونة وحرس الحدود من الدوري الممتاز.
 
يذكر أن اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، عقدت اجتماعاتها  مع أعضاء الجمعية العمومية أمس الأربعاء فى مقر الجبلاية.

وتمت الاجتماعات علي مرحلتين، المرحلة كانت مع أندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني بحضور  ١١ ناديا  هي النجوم والزرقا ومنتخب السويس وبتروجيت والداخلية وسيراميكا كليوباترا والنصر وجمهورية شبين والمريخ وكوكاكولا والترسانة.

وفي المرحلة الثانية، تم الاجتماع مع أندية الزمالك والمقاولون العرب وطنطا وأسوان والإنتاج الحربي ونادي مصر.

وعرضت اللجنة الخماسية مقترحاتها لتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسي، ولاقت تجاوب مع السادة ممثلي الأندية وتفهمهم.

وقدمت الأندية مقترحاتها فيما يخص اللائحة، ووعدت اللجنة في أخذ هذه المقترحات بعين الاعتبار كون الجمعية العمومية صاحبة الحق الأصيل في قرار تعديل لائحة النظام الأساسي.

ووعدت اللجنة بارسال مشروع اللائحة النهائي لجميع الأندية قبل عقد الجمعية العمومية.

وفيما يخص استئناف النشاط، ومطالبة الأندية بالمساندة في الفترة المقبلة لعودة النشاط، تجاوبت اللجنة مع ممثلي الأندية، ووعدت بتقديم الدعم الكافي للأندية فيما يخصها، ومواصلة الاتصال والتنسيق مع كافة أجهزة الدولة.
Advertisements
AdvertisementS