AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طارق يحيى يكشف إمكانية توليه منصب المدرب العام خلفا لـ الشيشيني

الجمعة 19/يونيو/2020 - 09:55 م
طارق يحي
طارق يحي
Advertisements
ملك موسى
كشف طارق يحيى مدرب نادي الزمالك السابق عن عدم تواصل أي من مسئولي القلعة البيضاء معه بشأن توليه مهمة المدرب العام للفريق الأبيض، خلفًا لـ سامي الشيشيني.

واكد طارق يحيى خلال تصريحات صحفية: “من الطبيعي أن يتم ترشيح إسمي ضمن عدة أسماء لتولي منصب المدير العام بالجهاز الفني للزمالك، ولكن حتى الآن لم يتحدث معي أحد من مسئولي النادي”.

وأكمل مدرب الزمالك السابق : “لا أملك التعليق على الرفض أو الموافقة طالما لا يوجد عرض رسمي بشأن ترشيحي لمعاونة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ”.


وكان سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأبيض قد تقدم باستقالته من منصبه خوفًا من التعرض للاصابة بفيروس كورونا المستجد، عند نزوله للملاعب والمباريات.

فيما تواصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع الشيشيني المدرب العام للأبيض من أجل العدول والتمهل في قرار الاستقالة من منصبه.

جاء ذلك بسبب احتياج الفريق الأبيض لجهود الشيشيني في ظل المرحلة المقبلة والتي يشارك فيها الفريق بمنافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد صرح بعودة التدريبات الجماعية للأندية غدا السبت، فيما يستأنف النشاط الرياضي آخر شهر يوليو 2020.
Advertisements
AdvertisementS