AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لاستكمال أعمال كوبري كفر الدوار.. وزير الزراعة يوافق على تخصيص فدان و19 قيراطا

الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:56 م
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة
Advertisements
جمالات الدمنهورى

تواصل محافظة البحيرة أعمالها في مخاطبة وزارة الزراعة لتخصيص العديد من قطع الأراضي الزراعية لإقامة مشروعات خدمية عليها تيسيرا على المواطنين. 


وأعلن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، في بيان، الاثنين، عن موافقة  السيد القصير - وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  على نزع ملكية مساحة واحد فدان و19 قيراطا و2 سهم، لاستكمال إنشاء كوبري كفر الدوار بجوار معمل القزاز على الطريق الزراعي. 

اقرأ أيضًا:

استكمالأعمال إنشاءات كوبري أبو حمص باستثمارات 200 مليون جنيه


وذلك استجابة لطلب المحافظة بالموافقة على اقامة المشروع لاستكمال انشاء الكوبرى وطبقا للمسار المحدد للطريق بمعرفة الجهات المختصة وعلى کشوف نزع الملكية المحددة وبعد انهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهة الطالبة بمعرفة محافظة البحيرة مع موافقة الجهة صاحبة الولاية حفاظأ علي المال العام وتعويض المضارين التعويض المناسب قانونا.
   
من الجدير بالذكر ان إنشاء كوبرى معمل القزاز يتم من خلال الهيئة العامة للطرق والكبارى على الطريق الزراعي السريع بطول كيلو و200 متر وعرض 24 مترا وبه عدد 2 حارة سطحية لكل اتجاه وتبلغ تكلفته 128 مليون جنيه.

وشهدت محافظة البحيرة خلال الفترة الماضية الحصول على العديد من الموافقات لتخصيص مساحات من الأراضي الزراعية لإقامة مشروعات ذات نفع عام عليها مثل مدارس محطات رفع صحى ومكاتب بريد ووحدات صحية وغيرها.

Advertisements
AdvertisementS