AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موجز السوشيال ميديا .. هاشتاج حسام عاشور يتصدر تويتر .. نجوم الفن يقدمون التعازي لـ أوس أوس .. ليفربول يحتفل بمرور 3 أعوام على ضم محمد صلاح

الإثنين 22/يونيو/2020 - 03:55 م
صدى البلد
Advertisements
ميرنا محمود
نشر موقع "صدى البلد" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها معكم في السطور التالية:


احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم، الإثنين، بمرور 3 أعوام، على التعاقد مع الفرعون  المصري النجم  محمد صلاح 

وكتب الحساب الرسمي لـ ليفربول عبر "تويتر": "3 سنوات مرت على تواجد محمد صلاح في ليفربول Crown لنستمتعسويًا بمشاهدة 5 أهداف من أفضل ما سجل الملك المصري مع الريدز.

شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بصور جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وظهرت ياسمين رئيس بشعر قصير وكتبت معلقة: "#tb #my #shorthair #yasminraeis_hair_style".


شارك الفنان كريم فهمي ، جمهورة بصورة جديدة من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وتضمنت الصورة رسالة ورسمة بخط الايد مقدمة له من ابنائه كامليا ونعومي. 

 وعلق كريم فهمي على الصورة قائلا: احلي هدية في العالم من كامليا و نعومي

قدم الفنان محمد إمام تعازيه للفنان محمد اسامة الشهير بـ أوس أوس لوفاة نجله نتيجة سقوطه من المنزل.  

وكتب محمد إمام عبر حسابه  الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: "قلبي معاك يا حبيبي .. حزن مابعده حزن .. ربنا يصبرك انت و مراتك .. البقاء لله #علي محمد اسامة .. "فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ".



نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة لوالدها احتفالا و تقديرا لة  بيوم عيد  الأب  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وجهت دينا الشربيني رسالة لوالدها قائلة:عيد أب سعيد على كل شيء .. العمود الفقري .. حبي الأول .. أعز صديق لي ... شكرا لدعمك لي دائما


قدمت الفنانة شيماء سيف التعازي للفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس لوفاة ابنه نتيجة سقوطه في المنزل. 

وكتبت شيماء عبر حسابها  الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "البقاء لله فى وفاة الطفل على محمد اسامة عمره ٣ شهور ربنا يرحمه ويصبر قلب اهله ويجعله شفيع ليكم ياررررب دعواتكم ليهم ربنا يصبر قلبهم".


دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج حسام عاشور، وجاء ذلك بعد أن أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن حسام عاشور قد أدى دوره وعلاقته بالفريق انتهت بقرار مجلس الإدارة.
Advertisements
AdvertisementS