AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الحقد القطري على السعودية السبب الحقيقي وراء عدم إذاعة الدوري الإيطالي على بي إن سبورتس.. تفاصيل

الإثنين 22/يونيو/2020 - 08:16 م
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
أعلنت شبكة بي إن سبورت القطرية، اليوم الاثنين، عدم إذاعة مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم، لأسباب قانونية على حد قولها.


مسابقة الدوري الإيطالي عادت مرة أخرى يوم السبت الماضي، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19"، ومع عودة المباريات، فوجئ مشتركو الشبكة القطرية حول العالم بعدم إذاعة أي مباراة حتى اليوم

وخرجت الشبكة ببيان رسمي اليوم لترد  على استفسارات مشاهديها الذين أبدوا غضبًهم تجاه القطريين الأيام الماضية

وقالت الشبكة أن أسباب قانونية وراء عدم إذاعة مباريات السيريا إي، وأنهم يعتذرون للمشاهدين ويتمنون لهم مشاهدة طيبة للمحتوى الذي يقدمونه.

واوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية الأسباب الحقيقية وراء عدم إذاعة مباريات الدوري الإيطالي وهي المفاوضات من أجل خفض القسط الأخير من الحقوق، حيث تطالب القناة بتعويض بسبب التوقف منذ مارس الماضي وهي تمر بأزمة مالية كبيرة، وهو الأمر الذي رفضته رابطة الكالتشيو.

السبب الثاني هو الحقد القطري على المملكة العربية السعودية، حيث تملك السعودية علاقة طيبة بمسئولي الرابطة والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، حيث أقيمت كأس السوبر في العامين الأخيرين على أراضيها، وهو الأمر الذي أغضب الشبكة القطرية وتسبب في رفضهم إذاعة مباريات الدوري دون اعتبار لملايين المشتركين الذين يدفعون الآلاف كل موسم، وهو الأمر الذي سيسبب غضبًا كبيرًا بلا شك في الأيام المقبلة لكثرة عشاق الدوري الإيطالي.
Advertisements
AdvertisementS