AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الواسطة والمحسوبية والقهر النفسي .. إنجي خطاب تكشف لصدى البلد سبب اعتزالها الفن نهائيا

الإثنين 22/يونيو/2020 - 08:23 م
انجي خطاب
انجي خطاب
Advertisements
أحمد إبراهيم
كشفت الفنانة انجي خطاب عن السبب وراء قرار اعتزالها التمثيل نهائيا والذى أعلنت عنه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. 

وقالت انجي خطاب في تصريح لصدي البلد : أنني شعرت بقهر نفسى بسبب عدم مشاركتي في أعمال فنية وعدم تقديرى بالشكل الذي يليق بي في المقابل أرى تقدير لبعض انصاف المواهب لمجرد وجود محسوبيه وواسطة. 

وأضافت انجى قائلة : شعرت بالقهر عندما تجد هذه المواهب التي تقدر لمجرد أنها لديها واسطة تصبح البطلة وتوضع بشكل جيد على الافيش وفي المقابل يهدر حقى المهني والمعنوي ولذلك قررت الاعتزال أكرم لي وأفضل من هذا الأمور. 

وأوضحت انجي خطاب قائلة : أنني قدمت عديد من الأعمال الفنية التى لم أحصل فيها على حقى المادى لمجرد أنها تعجبني وأراها خطوة في مسيرتي وفي نفس الوقت شاركت في أعمال مجاملة لصناعها ولكن وقبول كل ذلك بعدم التقدير. 

وأشارت خطاب قائلة : أنني قدمت عديد من الأعمال الجيدة ولعل من أبرزها مسلسل وش تاني مع كريم عبد العزيز وكلبش 2 مع أمير كرارة ونصيبي وقسمتك وركلام. 

أخير تقول انجي خطاب : أن قرار اعتزالي نهائي لا رجعة فيه إلا في حالة عودتي بالشكل الذي يليق بي ولن اتنازل عن أي حق من حقوقي المادية أو المعنوية. 

Advertisements
AdvertisementS