AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برشمت بـ الكتاب.. رانيا منصور تروي موقفا لها بالثانوية العامة

الإثنين 22/يونيو/2020 - 10:22 م
رانيا منصور
رانيا منصور
Advertisements
سعيد فراج
روت الفنانة رانيا منصور، موقفًا من خزينة ذكرياتها مع الثانوية العامة قائلة، لم تكن طالبة مهتمة بالمذاكرة، وقامت مثل العديد من الطلبة بعمل «برشام» للاستعانة به في الإمتحان، من خلال الكتابة بخط صغير على الديسك، قائلة: «عشان لو اتقفشت يبقى مش أنا يعني». 

إقرأ أيضًا: نشنت في الثانوية العامة.. رانيا منصور: حصلت على الدرجة النهائية في الفلسفة

وأضافت رانيا منصور في تصريح خاص لـ صدى البلد، قائلة إن مجموعها في الثانوية العامة كان 75%، ومنها دخلت كلية آداب قسم مسرح، لافتة أنها في الكلية كانت من أوائل دفعتها في الكلية، لأنها درست ما تحبه. 

وعن المواقف التي لاتنساها في امتحانات الثانوية العامة، قالت رانيا منصور إنها ذات مرة كانت داخلة اللجنة ومعها كتاب، لتنقل منه بعض النقاط على الديسك، وأثناء الإمتحان سألتها زميلتها عن سؤال، فقامت بإعطائها الكتاب، وبعده تم تحرير محضر لزميلتها وعادت السنة. 

وأشارت رانيا منصور، أن شقيقتها التوأم «نورهان» كانت طالبة مجتهدة وتذاكر موادها، مؤكدة أنها لم تستعين بها في امتحانات الثانوية العامة. 

وتشارك رانيا منصور في بطولة مسلسل "اسود فاتح" بطوله هيفاء وهبي وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا، من إخراج كريم العدل وتأليف أمين جمال ومن إنتاج شركة "الصباح إخوان"، حيث يدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي وستكون تصوير مشاهد الحلقات بين مصر ولبنان حيث المنتظر عرضه بعد السباق الرمضانى 2020. 

Advertisements

موضوعات متعلقة

AdvertisementS