AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عاشق النساء.. تعرف على زوجات محرم فؤاد

السبت 27/يونيو/2020 - 10:14 ص
الفنان محرم فؤاد
الفنان محرم فؤاد
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت الإعلامية لميس سلامة، إن اليوم، السبت، هو ذكرى وفاة الفنان محرم فؤاد، مضيفة أنها من أشد المعجبين به والمحبين لأغانيه وأعماله.


وعرض برنامج "صباح البلد"، الذي يرأس تحريره الصحفى أحمد حمدي المذاع على قناة "صدى البلد"، تقريرا عن الفنان محرم فؤاد وأهم أعماله، وعدد زوجاته وأبنائه.


كان محرم عاشقا منذ طفولته للغناء، وقرر أن يلتحق بمعهد فؤاد الأول للموسيقى العربية المعهد العالي للموسيقى العربية حاليًا.


وبعيدًا عن مشوار محرم فؤاد المليء بالإنجازات الفنية وعشرات الأغاني المميزة، فقد كانت حياته الخاصة مثارا للجدل والسبب كثرة زيجاته.


كانت أولى زيجات محرم فؤاد من الراحلة تحية كاريوكا، وعقب انفصالهما تزوج بأجنبية، ثم اللبنانية ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه "طارق"، ويقال إنه ارتبط سرًا بالفنانة ميرفت أمين أثناء زواجه الثالث، ما تسبب في انفصاله عن والدة ابنه الوحيد، إلا أن ميرفت أمين نفت ذلك أكثر من مرة.


وكانت الزيجة الرابعة للراحل من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق التي شاركها بطولة فيلم "الملكة وأنا"، وفي نهاية السبعينات تزوج بالممثلة عايدة رياض، لكنه انفصل عنها بعد اتهامها في قضية آداب شهيرة، وآخر زيجات محرم فؤاد كانت المذيعة التليفزيونية منى هلال، والتي بقيت معه حتى وفاته بأزمة قلبية.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS