AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شائعات كورونا فى الدوري المصري.. إصابة محمود الخطيب.. وانتشار الفيروس بين لاعبي الزمالك

الأحد 28/يونيو/2020 - 06:31 م
الخطيب
الخطيب
Advertisements
عمرو ابوبكر

منذ أيام بدأت الأندية المصرية في مسحات الكشف عن فيروس كورونا، بعد قرار الحكومة بعودة النشاط الرياضي واتجاه اتحاد الكرة مع وزارة الشباب لاستئناف مباريات الدوري الممتاز. 

وشهدت المسحات بعض الحالات الإيجابية، ولكن دون فصح المسؤولين عن اسماء اللاعبين المصابين، وكان المبرر للحفاظ على الحالة النفسية للمصابين.

ولكن منذ تعليق النشاط الرياضي بدأت الشائعات في الظهور على بعض الأسماء الهامة في الكرة المصرية، كان أبرزهم محمود الخطيب. 

وآخر من اطلقت عليه شائعة الإصابة بفيروس كورونا، هو باسم مرسي نجم الزمالك السابق، أعلن طارق يحيى نجم الزمالك السابق ومقدم برامج على فضائية ناديه عن اصابة باسم مرسي بفيروس كورونا. 

وتناقلت المواقع الالكترونية الخبر بشكل كبير، وذلك قبل نتيجة مسحة لاعبي فريق الانتاج الحربي.

ولكن كذب الانتاج الحربي هذه الشائعة، بعد الاعلان عن نتائج مسحة لاعبي الفريق والادارة الفنية. 

ومن قبل باسم مرسي، أطلقت الشائعات على بعض الأسماء كان من ضمنهم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك من خلال حساب مزيف عبر تويتر وخرج جنش ليكذب الشائعة. 

وأحمد فتوح نجم الزمالك المعار لسموحة أيضًا طالته شائعة الإصابة بكورونا وهو ما نفاه حمادة صدقي المدير الفني للفريق السكندري وتكرر نفس الموقف مع وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار للاتفاق السعودي وهو ما نفاه جون إدوارد وكيل اللاعب المغربي.

 سبقهم أحمد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، الذي نفي إصابته يوم الأربعاء الماضي.


انتشرت أنباء حول إصابة عمر صلاح حارس سموحة وعماد السيد حارس الإتحاد السكندري ومحمد عبد المنصف حارس وادي دجلة بالفيروس ولكن نفى الثلاثي الذي سبق اللعب له للأبيض أيضًا.

جدير بالذكر أن، نتيجة المسحة الأولى والثانية (لم تكتمل حتى الأن) فإن عدد الإصابات بين (اللاعبين) في أندية الدوري وصل إلى 13 لاعبًا بواقع 4 في حرس الحدود و3 لاعبين في طنطا وحالتين في إنبي وحالة في الجونة ووادي دجلة والاتحاد والزمالك.
Advertisements
AdvertisementS