AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ليست الباديكير فقط.. استخدامات غير متوقعة لحجر القدم

الأحد 28/يونيو/2020 - 08:59 م
صدى البلد
Advertisements
ريهام قدري
حجر الخفاف هو واحد من تلك الأدوات المنزلية المتاحة بسهولة ، والمستخدمة بشكل متكرر والتي يستخدمها الناس منذ العصور، والاستخدام الأكثر شيوعًا للحجر هو تنظيف خلايا الجلد الميتة خلال جلسة باديكير سريعة في المنزل. 

من المعروف أنه مقشر رائع ، يمكن لأي شخص استخدامه دون عناء ، دون أي نوع من التعليمات أو المتاعب. ولكن ، هل تعلم أن هناك العديد من الاختراقات المثيرة للاهتمام الأخرى التي يمكنك القيام بها باستخدام الحجر؟ 

مزيل شعر

إذا كان هناك شيء واحد يبحث عنه الأشخاص كثيرًا على الإنترنت ، فهو بطرق طبيعية لإزالة الشعر. لا يزال معظم الناس متخوفين من الذهاب إلى الصالونات ، وهم يبحثون في العلاجات المنزلية أكثر. هذا عندما يمكنك استخدام حجر الخفاف لصنع
إزالة الشعر عملية خالية من الفوضى.

أولًا قشري الجلد باستخدام مقشر وبعض الماء الفاتر. يتم ذلك لتنعيم الشعر ، وخاصة الشعر الرقيق حول الأصابع وأصابع القدم. ثم ربت بشرتك بطريقة لا تزال رطبة قليلًا. افركي الحجر بحركات دائرية على الجزء المشعر من اليد. كن لطيفًا ، وعندما تنتهي ، اغسله ثم ضع بعض المرطب.

تنظيف الفرن
 ضع القليل من الصابون على الحجر قبل أن تبدأ العملية. ثم اغمسها في وعاء من الماء لمدة 15 دقيقة على الأقل. أخرجه ثم ابدأ بلطف عملية التنظيف، تأكد من غمر الحجر في الماء من وقت لآخر واستخدام يد لطيفة ، لتجنب الكشط بشدة والتسبب في خدوش.





Advertisements
AdvertisementS