AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طالب كفيف يتعرض للتنمر: الدكتور قالى إنت جاي تقرفنا.. والجامعة ترد.. فيديو

الأحد 28/يونيو/2020 - 09:35 م
طالب جامعة السويس
طالب جامعة السويس الكفيف
Advertisements
أسامة علي

كشف الطالب إسلام محمد صاحب واقعة التنمر فى جامعة السويس، تفاصيل الواقعة، وما يتعرض له داخل الجامعة.

قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن دكتور بالجامعة تعرض له بالتنمر قائلا:" انت ليه كفيف وأهلك جايبينك يقرفونا بيك، أنت ليك شغل 5% وتقدر تشتغل".

وتابع الطالب إسلام، أنه خاض الامتحانات، أحد الأشخاص إخباره بنجاحه فى كافة المواد، ولكنه تفاجئ برسوبه في 6 مواد وناجح في واحدة، لافتا إلى أنه يعانى من مياه على المخ، وعندما حاول أخبار الدكتور الذي تنمر به سابقا بذلك رد عليه الدكتور قائلا:"انت جاي تنكد عليا فى اليوم اللى ابنى رايح يعمل فيه العملية.

وأشار الطالب إسلام، إلى أنه ذهب لـ عميد الكلية بما حدث، فقامت بدورها بالاتصال بالدكتور الذي تنمر به، فأخبرها أن إسلام يتغيب عن المحاضرات،ودائم الجلوس على الكافيهات.

وأكد الطالب أسلام، أن ذكره الدكتور غير صحيح، كما أنها يوشى به عند باقى الدكاترة الذين يدرسونه.

ومن جانبه، أكد الدكتور السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس، أنه تحقق من شكوى الطالب إسلام، ورد عليه عميد كلية الآداب التى يدرس بها إسلام، بأنه يدرس بقسم التاريخ والحضارة، ودخل الامتحان فى 7 مواد رسب فى 6 منها.

وتابع: أن الدكتور الذي اتهمه الطالب إسلام بالتنمر به، قابله جيدا وبدأ تدرسيه المادة، إضافة إلى أنه اصطحب الطالب إسلام إلى دكتور آخر دكتور فلسفة يعمل بالكلية وأيضا كفيف، ولذلك لتشجيعه على استكمال الدراسة فى قسم التاريخ بعدما وجد إن إسلام لا يحبه.

وأكد رئيس جامعة السويس، أنه إستقبل الطالب إسلام بمكتبه، وأمر بتحويله من من قسم التاريخ إلى قسم الأجتماع بناءا على رغبته، إضافة إلى أنه اتصل بأطباء من الجامعة للكشف على إسلام ومعالجته لأنه يعانى ايضا من مياه على المخ.

Advertisements
AdvertisementS