AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

30 يونيو ونجاح الشركات.. سامسونج علامة فارقة فى العمل المجتمعى بمصر

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:56 م
صدى البلد
Advertisements
احمد عبد القوى
تعتبر شركة سامسونج من اكثر الشركات العالمية التى حققت نجاحا كبيرا فى مصر خلال السنوات الماضية ليس لكونها شركة عالمية رائدة فى التكنولوجيا  فحسب بل لان مصر من الأسواق التى نجحت فى توفير بيئة مناسبة لسامسونج  ولغيرها  من الشركات العالمية خلال السنوات الماضية .

وسامسونج ايضا من الشركات التى تضع نصب اعينها الاستثمار الناجح فى مصر ولهذا شاركت بقوة فى كثير من الاعمال المجتمعية الناجحة ضمن مسؤوليتها تجاة المجتمعات التى تعمل  بها .


وفى هذا الصدد صرح  أحمد جعفر رئيس قطاع التسويق بشركة سامسونج الكترونيكس مصر  ان  الشركة حرصت خلال الفترة الأخيرة في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا على تكثيف جهودها في عدد من القطاعات واتخاذ وتفعيل العديد من الخدمات الجديدة وذلك لمواكبة الاجراءات الاحترازية المتخذة ولتسهيل الحياة على عملائها ودعمهم وتخفيف الأعباء عنهم في الوقت الراهن.

واضاف فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد ان  شركة سامسونج الكترونيكس مصر اتاحت  خدمة عملاء متميزة عبر الإنترنت على أعلى مستوى من الجودة متاحة على مدار الساعة في العديد من المحافظات لتصل خدماتنا بكافة أنواعها إلى أكبر قاعدة من عملائنا والتي تعمل من خلال تطبيق Samsung Members الذي أطلقته الشركة مسبقًا، بالإضافة الى خدمة العملاء من خلال التواصل عبر الواتس أب في حالة الأعطال أو الاستفسارات؛ لتشجيع بقاء عملائنا في المنازل والتقليل من حركتهم، وذلك في إطار مبادرة "دايمًا معاك" التي تعمل على توفير وتسهيل الخدمات إلى أكبر قاعدة من العملاء في أي وقت وفى كل مكان.

وقال  احمد جعفر : وفرت سامسونج الكترونيكس مصر أيضًا خدمة الشراء عبر الإنترنت مع إمكانية التوصيل مجانًا إلى باب المنزل، بالإضافة إلى خدمة جديدة لاستلام الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة من منازل العملاء مجانًا دون رسوم توصيل، للحد من حركة الأفراد وتقليل الاختلاط وضمان راحة العملاء وسلامتهم.. وقمنا أيضا بإلغاء رسوم تركيب الأجهزة المنزلية والتلفزيونات بالمنازل تشجيعا  للمواطنين على الالتزام بتعليمات الدولة ووزارة الصحة حفاظا على سلامتهم وسلامة عائلتهم. 

وتعبيرًا عن التزامها وتقديرها لعائلتها الكبيرة من الشركاء والمؤسسات والقائمين على العمل بالمتاجر والفروع، قامت شركة سامسونج الكترونيكس مصر أيضًا بتوزيع لوازم التعقيم المتعددة مرفقة بنصائح صحية لضمان صحتهم وحفاظا على سلامتهم، بدء من موظفيها وحتى شركائها بالمحافظات الأخرى كمدرسة النور والأمل للمكفوفين والتي قد عملت الشركة سابًقا على تطويرها.


واضاف جعفر : حرصت سامسونج الكترونيكس مصر على أن تلعب دورًا محوريًا خلال هذه الفترة في التكاتف مع وعم جهود المجتمع المدني ومؤسساته ومن هنا، وفي إطار دعم الجهود المحلية المبذولة لتجهيز المستشفيات لاحتواء الأزمة العالمية، أعلن مصنع سامسونج الكترونيكس مصر، عن التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، لتجهيز مستشفى ناصر المركزي في محافظة بني سويف وذلك بوحدة عناية مركزة متكاملة، لرعاية وإنقاذ أكبر عدد من المرضى، بالإضافة إلى توفير 650 من مستلزمات الحماية الشخصية والتعقيم لحماية الأطباء من العدوى أثناء عملهم. تشمل وحدة العناية المركزة، والتي سوف تحمل اسم "إهداء من شركة سامسونج الكترونيكس مصر"، جهاز أشعة الموجات فوق صوتية دوبلر، جهاز تنفس اصطناعي، جهاز لرصد حالة المريض، مضخة الحقن، سرير مجهز خاص بالعناية المركزة، جهاز Capnograph، ومضخة للمحاليل.

واضاف جعفر :دعمًا لأبطالنا من الأطقم الطبية وخط الدفاع الأول التي تعمل على حمايتنا من هذا الفيروس الشرس، فقد قمنا بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر أيضًا لتوفير خدمة جديدة لمستشفيات العزل وهي خدمة التعقيم المجانية ممثلة في 30 جهاز "Galaxy Sanitizer”  باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، وذلك للمساعدة في التخلص من البكتيريا والجراثيم والفيروسات، ويمكن استخدامها لتعقيم هواتف جلاكسي وساعات سامسونج الذكية، وسماعات "Galaxy Buds" اللاسلكية، كما يمكن استخدامها لهواتف غير تابعة لشركة سامسونج، وذلك تأكيدًا على دورها في مجال المسئولية المجتمعية.

واضاف احمد جعفر: على الجانب الآخر، وكجزء من مبادرتها العالمية في مجال المسئولية المجتمعية، حولت شركة سامسونج الكترونيكس مصر برنامج Samsung Innovation Campus للدراسة أونلاين للحفاظ على سلامة الطلبة. .حيث أطلقت سامسونج الكترونيكس مصر برنامجًا خاصًا في عام 2019، في 14 دولة مختلفة – والتي كانت مصر إحداها – وذلك لتأهيل المبتدئين والمهتمين بمجال البرمجة والتكويد. وقد تخرج 30 طالب في المرحلة الأولى من Samsung Innovation Campus وقد اجتازوا جميعًا بأعلى الدرجات بمعدل نجاح 100٪. بينما في عام 2020، تخطط سامسونج الكترونيكس مصر لتشغيل دورات أونلاين وتهدف إلى تخريج 60 مبرمجًا في المستقبل على الأقل.


Advertisements
AdvertisementS