AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

غدا .. بدء تسليم شهادات التخرج لطلاب التعليم المدمج بجامعة سوهاج

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:43 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج
Advertisements
خالد رياض
أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج عن بدء تسليم شهادات التخرج لطلاب التعليم المدمج الدارسين ببرامج كليتي التجارة والآداب والخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٩ /٢٠٢٠ ، وذلك اعتبارًا من الغد، الأول من يوليو القادم.

وأضاف الدكتور كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المدمج أن عدد الخريجين ببرامج كلية التجارة يبلغ ١٥٥ طالب، بالإضافة إلى ٢٨ طالب ببرامج كلية الآداب، موضحًا أنه تم الانتهاء من تجهيز و إعداد ٣ شهادات معتمدة لكل طالب يتم تسليمها من شباك الخريجين فور سداد الرسوم المقررة.


وكان مجلس جامعة سوهاج قد وافق في جلسته رقم 157 لشهر يونيو برئاسة الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، على بدء امتحانات الفرقة الرابعة من كلية الطب البشري يوم 15 اغسطس القادم، على ان تبدأ امتحانات الفرقة الخامسة يوم 29 من نفس الشهر.


كما وافق المجلس على استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لبرنامج التأهيل التربوي برسائل بحثية، وذلك للعام الجامعي 2019/2020 .


 كما أقر المجلس الاكتفاء بنتيجة الفصل الدراسي الاول للتدريس المصغر لطلاب الدبلوم العامة " نظام العام الواحد "، على ان يقيم الطلاب فيه من 100 درجة، مع اجراء تخلفات الطلاب ممن تغيبوا عنه في الفصل الدراسي الاول، ويتم ذلك الكترونيا او اي وسيلة اخري، بما يحقق الغاية من التدريب ويراعى سلامة الطلاب والهيئة التدريسية .

اقرا ايضا


Advertisements
AdvertisementS