AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إهانة لأمير الدويلة.. أردوغان يأمر وزير خارجية قطر بتعديل جلسته.. فيديو

الخميس 02/يوليه/2020 - 09:17 م
صدى البلد
Advertisements
القسم الخارجي
ظهر رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، اليوم الخميس، في العاصمة القطرية الدوحة، كما لو أنه داخل ولاية عثمانية تحت إمارته وحكمه. 

حيث نشر عدد من النشطاء شريط فيديو لإردوغان يأمر فيه وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن أن يعدل جلسته، أثناء اللقاء مع تميم بن حمد. 

لم يكن هذا الأمر هو الوحيد خلال الزيارة، إلا وأظهرت الصور المنتشرة لاستقبال أردوغان في قطر، أداء القوات القطرية التحية العسكرية لأردوغان، بالإضافة إلى سير وزير الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، خلف أردوغان كما لو أنه هو صاحب المنزل. 

وغادر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، العاصمة القطرية الدوحة، عقب زيارة استغرقت يوما واحدا التقى فيها أميرها تميم بن حمد. 

وكانت صحيفة "أراب ويكلي" البريطانية، كشفت في تقرير لها، عن تفاصيل الاتصال الذي أجراه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأمير قطر تميم بن حمد بعد ساعات من التصريحات القوية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت مصادر لـ "أراب ويكلي" أن أردوغان اتصل بالفعل بـ تميم ليطلب منه مضاعفة التمويل القطري والدعم المالي للتدخل العسكري في ليبيا بجانب ميليشيات حكومة الوفاق ضد الجيش الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر.
Advertisements
AdvertisementS