AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجوم الفن يحتفلون بذكرى ثورة 23 يوليو

الخميس 23/يوليه/2020 - 04:05 م
خالد سليم
خالد سليم
Advertisements
آيه عاطف
حرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو، نستعرض لكم أبرز النجوم ومظاهر احتفالهم بإحياء الذكرى من خلال التقرير التالي:

خالد سليم
حرص الفنان خالد سليم، على تهنأه الشعب المصري وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلًا: "كل سنة ومصر قوية وعظيمة وشعب وإيد واحدة..كل سنة وانتم طيبين".

نبيل الحلفاوي
حرص الفنان نبيل الحلفاوي، على تهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، وذلك من خلال حسابه الرسمي على "تويتر".

قال نبيل الحلفاوي، في تغريدة له: "كل سنة وانتم طيبين.. ومصر طيبة .. ملحوظة: التويتة ليس لها توابع من نقاش أو جدال.. فصاحبها قد كرر في معظم سنوات عمره كل ما يمكن أن يقال في هذه المناسبة وما عاد يحتمل المناهدة .. شكرا لتفهمكم".

كما قال في تغريدة أخرى: "ماسبيرو زمان متابعته اليوم مهمة جدا ومتعة حقيقية لا يجب تفويتها. حتى لو كان لك رأي سلبي في ناصر وثورة يوليو".

بينما اختتم حديثه قائلًا: "بعيدا عن السياسة تابع البعد الفني شعرا ولحنا وأداء.. هي فترة لا أظن بصدقها وإبداعاتها يمكن أن تصمد أمامها (فنيا) أية فترة أخرى".

هاني شاكر

استمرارا لأول مبادرة ترفيهية من نوعها للحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور، تواصل "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، والمكتب الفني في "مجموعة MBC" برنامج حفلات الصيف تحت شعار "مكمّلين معاكم"، والتي تبثّ حصريًا عبر "شاهد VIP" لنخبة من نجوم الغناء في العالم العربي.

في هذا السياق، يطل الفنان الكبير هاني شاكر في حفل مباشر يُبثّ حصريًا عبر منصة "شاهد VIP" مساء اليوم الخميس 23 يوليو تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت القاهرة.

ولجرعة مضاعفة من الترفيه، يُجري الإعلامي علي العلياني من "مجموعة MBC" - الذي يتولّى تقديم الحفلات – مقابلة مع "أمير الغناء العربي"، كما يروق لعشاقه تسميته، وذلك قبل بدء الحفل وخلاله.

المطرب عبد الله عاشور
طرح المطرب عبد الله عاشور أحدث أغنياته "مصر محلوة" عبر قناته الرسمية على اليوتيوب كما قام بإهدائها للتليفزيون والإذاعة المصرية لتذاع لأول مرة تزامنا مع احتفالات الذكرى الـ 68 لثورة يوليو المجيدة. 

وتمثل الأغنية توليفة فنية فريدة تبعث الروح الوطنية في جو من الإمتاع والبهجة وذلك في إطار التعاون المثمر مع الفنان محمد نوارة الذي استمر على مدى ثلاث سنوات حتى الآن وأثمر عن العديد من الأغنيات الناجحة والمتنوعة واللاتي لاقت نجاحا كبيرا لدى الجماهير خلال الفترة الماضية.

وقال "عاشور"، "جاء اختيارنا للأغنية الوطنية لأننا نشعر بالفخر بانتمائنا لهذا البلد ونريد أن يرى ويستشعر العالم كله ذلك، فهذه الأغنية بمثابة رسالة للعالم ليرى جمال وروعة مصر بمناظرها الخلابة وآثارها الخالدة من خلال شكل مختلف للموسيقي وخارج عن النمط المعتاد وبتشكيل جميل من موسيقى غير تقليدية من محمد نوارة وكلمات رائعة وجديدة من الشاعر أحمد جودة زكريا وإخراج مبهر من أحمد ضياء الصدر، ونحن سعداء بإهداء الأغنية إلى التليفزيون المصري بقنواته المختلفة والإذاعة المصرية ليراها و يستمع إليها الجمهور في جميع أنحاء العالم".

وأضاف عاشور، "أعتز جدًا بالتعاون مع المبدع محمد نوارة على مدار السنوات الماضية وكان له دور كبير في تشجيعي لاتخاذ الخطوة ودخول المجال الفني، فعلى الرغم من حبي الشديد للفن عامة وإجادتي للغناء منذ الصغر إلا أنني اتجهت في البداية لدراسة الهندسة واستغرقت بعض الوقت لاتخاذ القرار والتوجه لاحتراف الغناء ولدي الآن رصيد لا بأس به يتمثل في 10 أغنيات منها "هانت" و"الرزق" و"عشان ترتاح “ويصبح 11 بهذه الأغنية".
Advertisements
AdvertisementS