AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

النشرة الاقتصادية..الذهب يرتفع اليوم 14 جنيها.. خطة الدولة للتعامل مع العاملين العائدين من الخارج .. بدء التشغيل التجريبى لمنظومة الفاتورة الإلكترونية

الخميس 23/يوليه/2020 - 04:20 م
صدى البلد
Advertisements
قسم الاقتصاد

 

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، اليوم، الخميس 23 يوليو 2020، أهم الأخبار حول  الشأن الاقتصادي ، وأبرز الخدمات المقدمة من الموقع للقراء، والتي جاء في مقدمتها الذهب يواصل الصعود ويرتفع اليوم 14 جنيها و الهجرة والتخطيط تعلنان خطة الدولة للتعامل مع العاملين العائدين من الخارج بسبب كورونا

 

14 جنيها.. ارتفاع في سعر الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس


ارتفعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الخميس 23 يوليو 2020 بنحو  14 جنيها ليسجل عيار 21 الأكثر انتشارا نحو 839 جنيهًا                                                                                                                                             

أسعار الذهب في مصر

وجاء متوسط سعر باقى الأنواع  في السوق بدون مصنعية وفق آخر تحديث كالتالى:

 وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 958.85 جنيه . 

 وسجل  سعر جرام الذهب عيار 21  نحو 839 جنيها

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18  نحو 719.15 جنيه، وذلك بخلاف المصنعية .

 وجاء سعر الجنيه الذهب نحو  6712 جنيهًا


 

شعبة الذهب تكشف مستقبل أسعار المعدن الأصفر خلال الفترة القادمة



توقع إيهاب واصف، عضو الشعبة العامة لتجارة المجوهرات والمصوغات في "الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية"، أن تشهد أسعار الذهب الصعود مرات عدة، وقد يكسر حاجز أعلى سعر له عالميا خلال هذا الأسبوع.

 


وقال إيهاب واصف، في تصريحات له، إنه لا يوجد أي مؤشر أو دليل حاليا يدعو لهبوط سعره، لافتا إلى أنه تم ضخ ٢,٦ مليار دولار في الصناديق الاستثمارية الخاصة بالذهب في خلال أسبوع.


الهجرة والتخطيط تعلنان خطة الدولة للتعامل مع العاملين العائدين من الخارج بسبب كورونا


تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستيعاب العمالة العائدة من الخارج عقب تضررهم من أزمة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم، وبتشكيل قاعدة بيانات للعائدين تمهيدًا لدمجهم في جهود التنمية، فقد استعرضت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج جهود التعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بشأن إعداد استمارة بعنوان "نورت بلدك" للتعرف على بيانات العائدين من الخارج؛ وذلك تمهيدًا لدمجهم في خطط التنمية التي تتم على أرض مصر وتوفير فرص حقيقية بوطنهم.

 

الضرائب: انطلاق التشغيل التجريبى لمنظومة الفاتورة الإلكترونية تمهيدا لتعميمها


وجه " الدكتور محمد معيط وزير المالية " رسالة شكر للشركات التى قامت بالإشتراك فى مرحلة التشغيل التجريبى لمنظومة الفاتورة الإلكترونية واستعدادا لتعميمها علي كافة الشركات وهى   وشركة العربى للتجارة والصناعة ،وشركة توشيبا العربى للأجهزة المرئية ،وشركة العربى لتكنولوجيا الإضاءة ، و شركه يونيباك النيل المحدودة وشركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية ، وشركة نستلة للمياه مصر واصفًا هذه الشركات بشركاء النجاح .

 

أكد  "وزير المالية" ، على اهتمام القيادة السياسية  بإجراءات الوزارة لتسريع وتيرة ميكنة مصلحة الضرائب المصرية وتطبيق منظومة  الفاتورة الإلكترونية ، بما يعزز سرعة استيداء حقوق الخزانة العامة وتأمين الإيرادات العامة و التيسير علي المجتمع الضريبي.

 

 

 

Advertisements
AdvertisementS