AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عباس شومان عن الخلاف بشأن ارتداء المايوهات "لك الله يا مصر"

الخميس 23/يوليه/2020 - 04:29 م
المايوه الشرعي
المايوه الشرعي
Advertisements
محمد شحتة
علق الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر السابق، على الخلاف حول نزول بعض النساء بملابس بحر يصفنها بالشرعية ،بينما يعترض من يرتدون الملابس المعتادة على المرتديات لها بقوله :"لك الله يامصر".

وقال شومان في منشور عبر صفحته على فيس بوك، إن الوقت الحالي تواجه الدولة جملة من التحديات، يكفي كل واحد منها لشغل فكر أكبر دولة في العالم بقيادتها وشعبها ومؤسساتها.

وتابع شومان: كان من الاولى للناس في هذه الفترة بدلا من الإنشغال بامور تافهة، أن يستغلوا العشر الأول من ذي الحجة التي فضل العمل فيها على مطلق الأعمال حتى الجهاد في سبيل الله في تحسين السلوك والعودة إلى الطريق القويم ،والتضرع إلى الله ليخلصنا من الخونة الأندال في سيناء وغيرها،والسيطرة على جائحة كورونا وأن ينجينا من مداهمتها وأن يعجل بشفاء المصابين بها،وأن يوفق القيادة السياسية في اتخاذ القرارات التي تحفظ أمننا القومي والمائي.

وأشار إلى أنه أحرى بنا في هذه الفترة أن نحذر الشباب من الوقوع في شراك كتائب التضليل الإرهابية التي تستغل الأزمات الحالية لتضليلهم وتشكيكهم في موقف الدولة وقدارت جيشها،  أو التناصح حول كيفية التعامل مع العيد مع تجنب مخاطر العدوى لاسيما فيما يتعلق بالأضاحي وتوزيعها على الناس وتهنئة الناس بعضهم ببعض ،مع تجنب العادات الموروثة من التقبيل والأحضان والتجمعات لاسيما في البيوت الضيقة.

Advertisements
AdvertisementS