AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الإهمال يضرب حدائق الأهرام.. والمسئولون خارج الخدمة.. فيديو

الجمعة 24/يوليه/2020 - 09:11 م
حدائق الاهرام
حدائق الاهرام
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قال الإعلامي محمد موسى، إن سكان مدينة حدائق الأهرام يعانون من مشاكل كثيرة عرضوها على بعض وسائل الإعلام والمسئولين عن المدينة ولكن لا مُجيب.


وتابع موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، سكان مدينة حدائق الأهرام  قرروا تقديم شكوى للرئيس عبد الفتاح السيسي وبدأوا في جمع التوقيعات من أجل الإصلاح، لافتين أن هناك مشاكل تتمثل في مخالفات المبانى الأفقية والرأسية والتي أصبحت نسبتها 90% من المساحة بدلا من 45% وارتفاع 7 أدوار بدلا من 4 أدوار.


وأضافوا في شكاواهم، استيعاب المدينة تخطيطيا كان  200 ألف نسمة وصل حاليا إلى 600 ألف نسمة ولم يكتمل بناء كل الأراضى، بالإضافة إلى تحويل الجراجات لفلل سكنية ثم إلى محلات تجارية، حولت المدينة من مكان هادئ سكنى لمكان تجارى عشوائى فوضوي.‬‬‬.


واختتموا، تعدد جهات الولاية والمسئولية الإدارية للهضبة  بين المحافظة والحى وجمعية تعمير صحراء هضبة الأهرام أدى لانتشار القمامة والكلاب الضالة وبالإضافة إلى الشوارع المكسرة بلا اسفلت أو تمهيد، وغياب هيئة النظافة والتجميل رغم مسؤوليتها عن الهضبة رغم قانون منع سير التوكتوك بالمدن فلا يطبق القانون بالهضبة والتوك توك منتشر بها بقيادة أطفال صغار بعمر الثامنة والتاسعة، كما أنهم يتحرشون بالبنات وخطف شنط السيدات والاحتكاك بالمارة والسيارات.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS