AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المقاصة يستعيد محترفيه قبل استكمال الدوري الممتاز

الأحد 26/يوليه/2020 - 03:10 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements
عمرو الحلوانى

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة جهود محترفيه الإثيوبي شيملس بيكلى والملجاشي باولن فوافي بعد عودتهما من بلادهما استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز والمقرر استكماله خلال شهر أغسطس المقبل .

 

وانتظم الثنائي فوافي وبيكلى بمعسكر الفريق الحالى بمدينة الإسماعيلية ، ووضع الجهاز الفنى برنامجا بدنيا خاصا لهما من أجل تحقيق أفضل إعداد لهما والعودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق .

 

ويعد عودة فوافي وبيكلى مهمة لدى الجهاز الفنى فى ظل الاعتماد عليهما بشكل كامل فى تشكيل الفريق الأساسي خاصة فوافي الذى يعد واحدا من أهم اللاعبين لدى إيهاب جلال فى فريق المقاصة .

 

ويراهن إيهاب جلال على معسكر الفريق الحالى بالإسماعيلية من أجل تصحيح الأوضاع داخل الفريق فى ظل قناعاته التامة بأن الفريق يحتاج إلى جهد كبير خلال الفترة المقبلة من أجل الخروج من الموقف الصعب الذى بات عليه بجدول ترتيب الدوري واحتلاله المركز قبل الأخير بالمسابقة .

 

ومن المقرر أن يخوض المقاصة مباراتين وديتين خلال معسكره المغلق بالإسماعيلية مع كلا من إنبي والإسماعيلية قبل العودة للقاهرة من جديد استعدادا لاستئناف الدوري المقرر استكماله فى شهر أغسطس المقبل.

 

  وكان المقاصة تعادل فى مباراته الودية الأولي بمعسكر الإسماعيلية أمام نادى مصر .

AdvertisementS