AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الكنز المفقود .. 6 مواهب شابة تخطف أنظار كارتيرون فى الزمالك

الإثنين 27/يوليه/2020 - 01:23 م
كارتيرون
كارتيرون
Advertisements
القسم الرياضي

عندما تتأذم الامور المادية، وتتصاعد ازمة نقص اللاعبين في الاندية، تتجه انظار مجلس الادارة والمدير الفني، الى الكنز الذي ينمو داخل النادي منذ الصغر لتعويض النقص الذي طرق على الفريق، فقطاع الناشئين دوما ما يكون طوق النجاة.

 

وفي ظل وجود ضعف في صفوف الفريق الابيض، في، عدة مراكز، ذهب الفرنسي الى الحل السهل، وعلى خطى العميد حسام عام 2009، قرر كارتيرون عن إعطاءه قبلة الحياة الى قطاع "لاماسيا" ميت عقبة، لتعويض النقص الفني في الفريق.

 

وكالعادة كان ناشئي الزمالك في الموعد، وعند حسن طن جمهورهم، حيث تمسكو بالفرصة التي اعطاها كارتيرون، لهم ليثبو انهم على قدر المسؤلية.

 

اولًا: محمد حسام"بيسو" اوباما جديد في الزمالك

 

وجاء في البداية ظهور الناشئ، محمد حسام الذي يلعب في مركز "وسط الملعب"، حيث قدم ادائًا جيدًا في منتصف الميدان من قطع هجمات وارسال كرات للأمام، هذا اللاعب الذي يشبه "اوباما" في الشكل وطريقة اللعب.

 

ثانيًا: حاتم محمد "الظهير الايسر"

 

ايضًا من الخامات الجيدة التي اعتمد عليها كارتيرون امس، هو الظهير "حاتم محمد" الذي ظهر في الشق الايسر، وشهد اللقاء ظهورة الجيد في الجانب الدفاعي، ويعد مركز اللاعب مشكلة لكارتيرون لذا سيكون من الجيد الدفع به مستقبلًا.

 

ثالثًا : سيف فاروق جعفر "صانع العب"

 

دائمًا ما نستمع الي جملة "ابن الوز عوام" وهو ما نكرره الآن في وصف الناشئ سيف فاروق جعفر، اللاعب الذي ظهر بمستوى جيد، في مركز صناعة اللعب، والذي من لمسته الاولى للكرة ظهرت قدراته الفنية.

 

رابعًا: حسام عبد المجيد "قلب دفاع"

 

ظهر اللاعب الشاب حسام عبد المجيد، الذي يشغل مركز قلب الدفاع بمستوى جيد، حيث نجح في الحد من خطورة هجوم وادي دجلة، عن طريق قطع الكرات، التي بينت حسن تمركزه في قلب الدفاع.

 

خامسًا: الحاوي الجديد حسام اشرف "جناح ايسر" 

 

لا تخلو دائمًا مدرسة الفن والهندسة من اصحاب المهارة، واستكمالًا لسلسلة المهارة، ظهر الناشئ

حسام اشرف بمستوى جيد امس، وظهر هذا عن طريق لمسته ولمحاته الفنية التي قدمها اللاعب، وكلل مجهودة بإحرازه الهدف الاول بلمسة فنية، تعلن عن ظهور لاعب يستحق الفرصة والاشادة.

 

سادسًا: اسامة فيصل "جهاز انذار" لهجوم الزمالك

 

خطف المهاجم الشاب اسامة فيصل الاضواء من الجميع في اول ظهور له بعد الصعود مع الفريق الاول، هذا اللاعب الذي احرز "هاتريك" في اقل من30 دقيقة، ليكون جهاز انذار لهجوم الزمالك الذي هبط مستواهم الفني مؤخرًا.

 

وتميز اللاعب مواليد 2001 بالمسته الفنية والتوصويب من خارج المرمي، كملن يجيد التحرك في الصندوق لتلقي الكرات، ومن المتوقع ان يتم الدفع به مستقبلًا في خطة الفرنسي كارتيرون.

 

الاداء الجيد الذي ظهر به ناشئي الزمالك، يحتاج الى الاشادة، لما قدموه، في 30 دقيقة فقط، وكان ظهورهم بمثابة شهادة ميلاد لإنطلاق جيل جديد من مدرسة الفن والهندسة، ومن المنتظر ان يحصلو على فرصة اكبر في المباريات القادمة من المدرب الفرنسي.

 

الجديد بالذكر ان لقاء الزمالك امس انتهى بفوز الزمالك بأربعة اهداف مقابل لا شئ لصالح دجلة، في اللقاء الودي الثالث للفارس الابيض، استعدادًا لإستئناف النشاط الكروي مرة اخرى.

Advertisements
AdvertisementS