AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أوجاع النجوم.. أصالة تنجو من الموت.. شقيقة زينة تصاب بـ نزيف في المخ

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 09:28 ص
زينة - أصالة
زينة - أصالة
Advertisements
سعيد فراج
تعرض عدد من نجوم الفن خلال الفترة الأخيرة، لعدد من الأزمات التي وقفت أمامهم، وتحكمت الأقدار في حياتهم بشكل كبير، ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز الأزمات التي واجهت النجوم في الفترة الأخيرة، والأقدار التي واجهوها. 

نشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها بإنستجرام فيديو جديد لها من مدينة العلمين الجديدة مع الفنانة السورية أصالة يوثق لحظة تعرضهم لحادث خطير في البحر.

وظهرت بسمة وهبة وهي راكبه خلف أصالة على" جيت سكي" وتبث فيديو مع أصاله إذ تتفاجىء أصالة بصخور أمامها مما أدي إلي وقعهم في الماء ونجاتهم من الموت في عرض البحر.

وعلقت بسمة وهبة على الفيديو قائلة " أصاله كانت سايقه(( الچيت سكي)) بسرعه واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي ". 

وتابعت" شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكرًا أصاله انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي انك جدعه وأصيله وشكرًا للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكرًا لـ " علي البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم ". 

وقالت أصالة، من خلال خاصية الاستورى عبر حسابها الرسمي على "الأنستجرام": "أنا كويسة لأنى متعود ع الوقعات وباخد اوسكار وقعات .. انا بحب الجيت سكى وكمان العجل وبحب لما ألعبهم .. مبحبش ألعب زي الماما ولكن ألعب زي الأولاد الصغيرين".

أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول أخبار غير مؤكدة، حول تعرض نسرين رضا، شقيقة الفنانة زينة، إلى نزيف حاد في المخ، ونقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج. 

وأشارت الأخبار الى أن شقيقة الفنانة زينة، دخلت إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات حتى تستقر حالتها، في الوقت الذي لم تؤكد فيه زينة أو شقيقتها الأخرى ياسمين صحة أو كذب هذه الأخبار. 

وظهرت ياسمين رضا - شقيقة زينة، في مرات قليلة ومعدودة، في صور مع زينة وشقيقتها ياسمين، وعدد من الأهل والأصدقاء، وهي محجبة في منتصف العمر. 

قال الفنان لطفي لبيب، إن الممثل من المفترض أن يتمتع بالمرونة العصبية وأن يكون جسمه رياضيا ولديه موهبة قوية، موضحًا "أن التمثيل مهنة صعبة جدًا، ويعتبرها ثاني أصعب مهنة بعد عمال المناجم".

وأضاف الفنان لطفي لبيب، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه لن يعتزل التمثيل ولكنه يعاني حاليًا من أزمة صحية ولديه جلطة في المخ؛ مسببة له توقف في الجزء الأيسر من جسمه، ولكنه لن يبتعد بشكل كامل.

وتابع أن المرض أفقده جزءًا من رونقه؛ لذلك ابتعد نوعا ما عن الساحة، مشيرًا إلى أن التمثيل يمثل حياته والجزء الأكبر من تاريخه، معقبًا: "لو اتعرض عليا دور همثل على طول".

وأوضح أنه ابتعد حاليا حتى يتذكره الجمهور بنفس الصورة التي كان عليها وحتي لا يقدم دورا في تلك الفترة يقلل من تاريخه، قائلًا: "عايز لما اطلع على الشاشة اعمل الشغل الصح على طول".

تعرضت والدة الفنانة مروة عبد المنعم لحادث سيارة، وذلك في نفس يوم خروجها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية.

ونشرت مروة عبد المنعم عبر حسابها بموقع فيس بوك صورة لسيارتها التي تحطمت بعد الحادث.

وعلقت مروة عليها قائلة :"أمي كانت في العمليات.. خارجة بعد العملية عملت حادثة.. الحمد لله".

Advertisements
AdvertisementS