AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نسرين طافش لمتابعيها: كن سببا في ابتسامة 3 أشخاص في اليوم على الأقل

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 10:57 ص
صدى البلد
Advertisements
سيد احمد
شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصورة له من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت نسرين طافش قائلة: "ما تبدأ به صباحك سيحدد يومك بالكامل .. اجعل صباحك طيبا و جميلا .. تنفس بعمق  واحصي نعمك وانوي ان تشبك مع طاقة البهجة واليسر طوال اليوم .. تكلم مع ذاتك بلطف.. واصنع مزاجك الخاص ولو بابسط الطرق او كان مزاجك غير جيد اليوم واجه الاسباب و اعمل على حلها".

وتابعت: "تذكر ان تكون سبابا في ابتسامة ٣ اشخاص على الاقل اليوم .. يومكم سعادة". 

اقرأ أيضًا: 


وتقوم الفنانة نسرين طافش حاليا بالتحضير لمسلسلها الجديد الذى تشارك فى بطولته أمام الفنان ماجد المصرى وهو بعنوان "الوجه الآخر"، حيث من المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا لعرضه خارج الموسم الرمضاني. 

كانت نسرين تنتظر فتح الخطوط الجوية من أجل الحضور إلى مصر للبدء فى تنفيذ العمل الذى يعد البطولة الثانية للفنان ماجد المصرى بعد مسلسل "بحر".

View this post on Instagram

Morning is an important time of day, because how you spend your morning can often tell you what kind of day you are going to have.” #LemonySnicket ما تبدأ به صباحك سيحدد يومك بالكامل .. اجعل صباحك طيبا و جميلا .. تنفس بعمق و إحصي نعمك و انوي ان تشبك مع طاقة البهجة و اليسر طوال اليوم .. تكلم مع ذاتك بلطف .. و اصنع مزاجك الخاص ولو بابسط الطرق ☀️ او كان مزاجك غير جيد اليوم واجه الاسباب و اعمل على حلها 👍🏻 و تذكر ان تكون سبابا في ابتسامة ٣ اشخاص على الاقل اليوم 👌🏻 يومكم سعادة 💖

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

Advertisements
AdvertisementS