AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط 400 كيلو صلصة مجهولة المصدر فى حملة تموينية بالعاشر من رمضان

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 01:30 م
 الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
Advertisements
محمد الطحاوي

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المجازر والمحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.


أكدت وكيل وزارة التموين بالشرقية أنه قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحمله رقابية وتفتيشية برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة على المصانع والمحال التجارية والمخابز وتم ضبط مخالفات متنوعة وتحرير محاضر ضد أصحابها.


اقرأ أيضا:

ضبط 54 طن أغذية مجهولة المصدر بكفر صقر في الشرقية.. صور

وأشارت إلى أنه تم تحرير محضر جنح ادط ضد أحد أصحاب مصانع الصلصة بالمنطقة الصناعية الثالثه لوجود صلصلة مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٢ برميل صلصلة زنة الواحد ٢٠٠ كيلو على ذمة المحضر وتحرر ٢ محضر حنج ادط ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار طبقا للقرار ٣٣٠ لسنة ٢٠١٧.


كما قامت الحملة بالمرور على المخابز بنطاق المدينه وتحرير ٤ تقارير مخالفة لعدم مطابقة الخبز المباع للمواصفات التموينية وتحرير تقرير مخالفة لعدم نظافة أدوات العجين بأحد المخابز.

Advertisements
AdvertisementS