AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

"برلمانية الوفد" الصناعة المصرية تشهد طفرة كبيرة في عهد الرئيس السيسى لم تشهدها من قبل

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 12:25 م
افتتاح الرئيس السيسى
افتتاح الرئيس السيسى للمدينة الصناعية فى الروبيكى
Advertisements
معتز الخصوصى
أكد محيى  بدراوى، مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد أن الصناعة المصرية تشهد نقلة نوعية ونهضة حقيقية كبيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى لم تشهدها من قبل.

مؤكدًا أن قلعة الغزل والنسيج التي أطلقها سيادته بالمنطقة الصناعية في مدينة الروبيكى وفق أحدث التكنولوجيا الصناعية المتقدمة إنجاز كبير وجهد عظيم يسطر بأحرف من ذهب فى صفحات التاريخ.

وقال محيى بدراوى فى بيان صحفى له إن انضمام حزمة من مصانع الغزل والنسيج للدولة المصرية وبدء تشغيلها وفق أحدث النظم والبرامج التكنولوجية أعاد صناعة الغزل والنسيج إلى الريادة في ثوب جديد وإنجاز كبير يأتي ضمن سلسلة من الإنجازات المتتالية التي تقوم بها الدولة المصرية في العديد من المشروعات القومية والصناعية، مضيفًا أنه خلال الفترة الماضية شهدت مصر طفرة كبيرة في الصناعات المختلفة.

وأضاف " مستشار الهيئة البرلمانية للوفد " أنه في ظل التحديات التي تواجه الدولة المصرية نجد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على دوران عجلة العمل والإنتاج وافتتاح المشروعات للنهوض بالصناعة المصرية الوطنية، ولا سيما صناعة الغزل والنسيج تعد كثيفة العمالة، وتحرك الاقتصاد كله بداية من زراعة القطن حتى تصنيع الملابس وفتح مجالات التصدير والاستثمار  ودعم المنتج المحلى.
Advertisements
AdvertisementS