AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كرم جبر: تعاون مشترك مع الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 07:24 م
كرم جبر
كرم جبر
Advertisements
البهي عمرو
قال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إنه التقى الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذى لـ الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب اليوم.

وأضاف كرم خبر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة " صدى البلد" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن اللقاء أستمر لـ ساعة ونصف، وأنه تحدث عن استفادة الصحفيين البرامج الموجودة فى الأكاديمية.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق على تعاون مشترك مع الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب، مؤكدًا ان البرامج الموجودة فى الاكاديمية سيستفيد منه الصحفيين.

وأوضح أنه سيتم الاستعانة بالخريجين الذين حصل على برامج فى الاكاديمية، وسيكون هناك موضوعات تهم الرأى العام و سيتم التحدث فى القضايا المهمة.

وأشار إلى أنه سيتم فتح ملف مسلسلات رمضان، وما نحتاجه فى المسلسلات لكي يستفيد منها الأسر، وأكد أن مسلسل الاختيار خير مثيل.

وقد تفق رئيس المجلس الأعلى للإعلام كرم جبر، مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب الدكتورة رشا راغب على الاستفادة من إمكانيات الأكاديمية في تدريب الإعلاميين والصحفيين، وعقد دورات تدريبية مكثفة تهتم برفع المهارات الإعلامية وكذلك المحتوى والمضمون.

واقترح رئيس المجلس عقد بروتوكول تعاون عام يشمل أوجه التعاون والاستفادة من بعض العناصر المميزة التي تم تدريبها في الأكاديمية في بعض لجان ووظائف المجلس والاهتمام بالقضايا التي تهم الشأن العام وإدراجها ضمن برامج التدريب المشتركة.

Advertisements
AdvertisementS