AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد مرجان: إدارة الأهلي تسعى لتوفير كافة سبل الرفاهية والأمان لجمهور الفريق

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 07:53 م
صدى البلد
Advertisements
ريهام بكير
قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء تسعى دائمًا لتوفيق كافة سبل الرفاهية والأمان لجمهور المارد الأحمر على مدار الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه هناك اللتزم كامل باللوائح والاجراءات التي وضعت لمواجهة جائحة كورونا.

وأكد مرجان، في تصريحات تلفزيونية، لـ قناة "الأهلي"، عبر برنامج "السادسة"، " طموحات جماهير الأهلي، في تطوير مستمر، وضع أعباء إضافية على الإدارة من أجل توفير كافة الاحتياجات الفنية والتقنية من الأجهزة والمعدات الحديثة خلال فترة التطوير على مدار الأشهر الماضية، وذلك من أجل الارتقاء بالملف الإعلامي داخل القناة، وتقديم المستوى الذي يلبي طموحات إعضاء وجماهير النادي".

وأضاف: "بكل تأكيد أزمة كورونا كان لها تأثير كبير على كل الأندية في العالم، لكن مجلس إدارة النادي بجانب فريق العمل، قدمو مثال أكثر من رائع في الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية، وذلك بالإطمئنان بشكل دوري على جميع الفرق والأجهزة الفنية والعاملين بالنادي".

وأوضح: "في الأهلي نسير بشكل منتظم، وفق دليل الإجراءات والإرشادات الصحية والوقائية الذي أرسل من وزارة الشباب والرياضة لتطبيقه وتنفيذه خلال عودة النشاط الرياضي".

وتابع: "الجماهير تنتظر عودة المباريات واستكمال مسابقة الدوري، الجميع يعلم أنه لا يوجد جماهير في المباريات خلال الفترة الحالية، فقط الإعلاميين ومن كل ناد 20 شخص بكل مباراة، نعلم رغبة الجمهور لكن صحة الجميع قبل كل شئ".

وشدد: "تم إجراء 7 مسحات داخل الأهلي للفريق الأول، وكلها كانت سلبية، وبالنسبة للاعب حمدي فتحي، نتابعه بشكل دوري".

واستطرد: "ننتظر خطابات (كاف) من أجل اتخاذ كافة الاجراءات قبل السفر لخوض مباريات نصف النهائي".

وأوضح: "لا مساس لحقوق العاملين واللاعبين والأجهزة الفنية، وذلل كان قرار مجلس إدارة برئاسة محمود الخطيب، منذ فترة طويلة، مكافآت رمضان والعيد، كل شئ صرف في وقته المحدد دون أي تقصير، الجميع ملتزم بكل واجباته اتجاه النادي وهذا أقل شئ يقدم بكل تأكيد".
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS