AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد عيد الأضحى.. اتحاد الكرة يقرر استئناف دورى الصالات والنسائية

الخميس 30/يوليه/2020 - 11:22 ص
أعضاء اتحاد الكرة
أعضاء اتحاد الكرة
Advertisements
يسري غازي
قررت اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني استئناف بطولة الدوري المصري لكرة الصالات ودوري الكرة النسائية.


كما قررت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني استئناف دورى كرة الصالات والنسائية على نفس نظام الموسم والشروط الحالية للمسابقات دون إجراء أي تعديلات جديدة.


ومن المنتظر عقد اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني جلسة مع الدكتورة سحر عبد الحق، عضو الجبلاية، من أجل التنسيق للإعلان عن موعد عودة دورى كرة الصالات والنسائية بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك.


يذكر أن الدكتورة سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة، قررت تكوين منتخب أول وآخر للشباب فى لعبة الكرة النسائية بعد استقالة حسين عبد اللطيف، نجم نادى الزمالك والمدير الفنى للمنتخب الوطني الكرة النسائية السابق، عقب الإخفاق فى التصفيات الأفريقية.


يأتي ذلك بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) برئاسة أحمد أحمد عن استحداث دورى أبطال أفريقيا للكرة النسائية خلال الفترة القادمة.


وتتمسك الدكتورة سحر عبد الحق بتكوين منتخب أول وشباب وإشراك الأندية المصرية فى دورى أبطال أفريقيا للكرة النسائية من أجل انتقاء العناصر الجيدة التى قامت بالاحتكاك بجميع المدارس الأفريقية من أجل ضمها إلى صفوف منتخب فراعنة النسائية.


ومن المقرر قيام الدكتورة سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة، بدعوة النادى الأهلي والزمالك لإنشاء فرق الكرة النسائية من أجل المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا للكرة النسائية.
Advertisements
AdvertisementS