AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبطال فيلم الغسالة يروون تفاصيل خاصة عن الفيلم.. فيديو

الخميس 30/يوليه/2020 - 05:23 م
صدى البلد
Advertisements
محمد هاني _ عدسة: كيرلس صلاح

أقيم العرض الخاص لفيلم الغسالة مساء أمس الأربعاء، بأحد السينمات بمنطقة الشيخ زايد، في ظل حضور كوكبة من النجوم لمشاهدة الفيلم على رأسهم أحمد فهمي، ويشارك في بطولة فيلم الغسالة النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين إخراج عصام عبد الحميد.


وقال المخرج الشاب عصام عبد الحميد إنه سعيد جدا بوجود كوكبة من النجوم على رأسهم محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد في فيلم واحد.


مضيفا أنه لم يخشى على الإطلاق من طرح الفيلم في وقت صعب كهذا بسبب فيروس كورونا، حيث يجب علينا جميعا أن نتعايش مع هذا الفيروس.


وأوضح عبد الحميد ضاحكا أنه ليس صغير كما يعتقده الجميع حيث إنه 33 عاما وأنه عمل كمساعد مخرج لمدة 12 عاما في العديد من الأفلام أحدثها خيال مآتة للفنان أحمد حلمي.


وقالت الطفلة ريماس إنها سعيدة لأنها قامت بدور هنا الزاهد وهي صغيرة مضيفة، أن هنا الزاهد كانت بتنصحني كتير أثناء التصوير.

 

بينما قالت ملك البدوي إنها وافقت علي الدور بدون تفكير لأن أحمد حاتم وهنا الزاهد أصدقائها منذ وقت طويل، موضحة أنها حاليا تقوم بتصوير دورها في مسلسل الآنسة فرح.

Advertisements
AdvertisementS