AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لأول مرة.. الولائم تغيب عن الإمارات في عيد الأضحى

الجمعة 31/يوليه/2020 - 12:20 م
الإمارات
الإمارات
Advertisements
محمود نوفل
رصدت صحيفة الإمارات اليوم، غياب لإحدي أهم العادات التي توافق عليها ابناء الشعب الإماراتي والمقيمين لديهم في وقت عيد الأضحي المبارك حيث شهدت البيوت الإماراتية لأول مرة غياب الولائم بسب جائحة كورونا والتي تضرب العالم خلال منذ بداية العام الجاري.

وذكرت الصحيفة وفق للتقرير الذي أعدته من خلال لقاء عدد من ابناء الإمارات والمقيمين أن البيوت الإماراتية أثرت الإقتصار فقط علي أفراد المنزل دون دعوى الأقارب والأصدقاء بسبب تطبيق التباعد الاجتماعي وتقييد التجمعات والزيارات بهدف الحد من انتشار الفيروس.

وكشف التقرير ان لحوم الأضاحي في الإمارات لن يتم توزيعها على الأسر والأقارب والأصدقاء بسبب التدابير الوقائية، وأنه لن يتم توجيه الدعوات لتناول الغداء وسيتم اقتصار وليمة عيد الأضحى على أفراد المنزل منعا للتجمعات والتزاما بالقرارات والقوانين الصادر من الجهات المختصة في الدولة.

وبيًنت الصحيفة ان الأسر الأماراتية قاموا بتقديم الأضاحي من خلال التطبيقات الذكية المعتمدة في الدولة من أجل شرائها وذبحها وتوزيعها على المستحقين، مضيفين أن الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع ذو أولوية قصوى لديهم بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا وعدم المشاركة في ارتفاع عدد الحالات المصابة بالفيروس.
Advertisements
AdvertisementS