AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لا يجوز.. محمد فضل الله يكشف قانونية عرض إعلان رمضان صبحى

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 12:24 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
Advertisements
يسرى غازى
كشف الدكتور محمد فضل الله مستشار اللوائح الرياضية مدى قانونية عرض الإعلان الذى ظهر خلاله رمضان صبحي المعار من نادي هيدرسفيلد الانجليزى الى الأهلي.

كان مسؤولى القلعة الحمراء أعلنوا أن رمضان صبحى خارج حسابات المارد الأحمر وأن رغبته الانتقال إلى نادي بيراميدز.


قال الدكتور محمد فضل الله فى تصريحات خاصة لصدى البلد:" لا يجوز عرض الإعلان الذى ظهر خلاله رمضان صبحى وفقا للعقد المبرم مع النادي الانجليزى وملكية النادي لعقد اللاعب".

أضاف:" رمضان صبحي انتهت إعارته للنادى الأهلي يوم ٣٠ يونيو الماضى وعاد إلى النادى الانجليزى وفقا للعقد المبرم بينهما وأي شيء يقوم به اللاعب يتعين أن يكون من خلال ناديه الإنجليزى".

يذكر ان الثلاثي الدولي محمد الشناوي وعلي معلول ورمضان صبحي قاموا بتصوير إعلان " تايجر" وذلك بعد موافقة النادي الأهلي.


وقال مصدر إن الشركة دفعت مبلغ مالي للأهلي مقابل ظهور الشناوي ومعلول في الإعلان الذي يتم عمل المونتاج له في فرنسا حاليا،فيما تم ترضية الأهلي أيضا بمبلغ مالي مقابل ظهور رمضان صبحي رغم انه غير مرتبط مع القلعة الحمراء بأي عقد بعدما انتهت علاقته بالنادي يوم ٣٠ يونيو الماضي.

وأكد المصدر أن ظهور رمضان صبحي في الإعلان جعل مجلس إدارة النادي يتحرك حاليا لإيقاف عرضه لتفادي غضب الجمهور بعدما أصدر النادي بيانا قال فيه إن اللاعب رفض الاستمرار مع النادي رغم موافقة نادي هيدرسيفيد تاون الإنجليزي على بيعه بصورة نهائية مع بداية الموسم القادم.
Advertisements
AdvertisementS