AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصر للطيران تسير رحلاتها المنتظمة إلى 23 وجهة دولية.. والاستثنائية للسعودية وتونس

السبت 15/أغسطس/2020 - 09:35 ص
مصر للطيران
مصر للطيران
Advertisements
نورهان خفاجي
تغادر مطار القاهرة الدولي على مدار اليوم، السبت، 38 رحلة جوية منتظمة تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران، إلى عواصم ومدن العالم، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها يوميا.

وأعلنت مصر للطيران، جدول رحلاتها المنتظم اليوم، سيكون إلى وجهات "أمستردام، أثينا، بروكسل، باريس، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، البحرين، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، الخرطوم، نيروبي، الشارقة، بيرلين، نيويورك، كوبنهاجن ، بغداد، دبي ، أبو ظبي"، بواقع رحلة واحدة لكل وجهة عدا أبوظبي ودبي حيث تسير رحلتين إلى كل وجهة.

وتسير مصر للطيران أيضا، رحلة استثنائية إلى كل من أبها، تونس، الدمام، جدة، المدينة المنورة، بالإضافة إلى 3 رحلات داخلية إلى شرم الشيخ ورحلة داخلية واحدة إلي كل من  الغردقة والأقصر، ورحلات الشحن الجوى، على أن تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4000 راكب.

وتبدأ وزارة الطيران المدني، اليوم السبت، تطبيق قرار الحكومة بحظر دخول القادمين إلى مصر من خلال جميع المطارات، من دون تقديم ما يفيد بإجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة "سلبي"، قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

وأعلنت وزارة الطيران المدني، أن القرار يسرى على الأجانب فقط (غير حاملى الجنسية المصرية)، كما يستثنى من القرار السائحين العرب والأجانب القادمين بخطوط طيران مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ وطابا والغردقة ومرسى علم ومطروح، وكذلك ركاب الترانزيت إلى تلك المطارات.

Advertisements
AdvertisementS