AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دون شكاوى.. انتظام سير امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة بالبحيرة

الأحد 30/أغسطس/2020 - 01:09 م
 إمتحانات الدور الثانى
إمتحانات الدور الثانى للثانوية العامة
Advertisements
أسماء الجنبيهى

أكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة للحفاظ على أمن وسلامة طلاب الثانوية العامة أثناء امتحانات الدور الثاني، والحفاظ على التباعد والحرص على ارتداء الكمامات والتأكد من استلام الطلاب لأدوات التعقيم، مشيرًا إلى أنه تم انتهاء سابع أيام الامتحانات دون رصد شكاوى من الطلاب والطالبات.

اقرأ أيضا: مصرع طفل وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بالبحيرة

وأشار وكيل الوزارة إلى أن بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين بمادة الديناميكا بالشعبة العلمية رياضيات، 88  طالب وطالبة حضر 83 و تغيب منهم  5  بنسبة حضور بلغت  94 %، لافتًا إلى أن قاموا بأداء  الإمتحانات لمدة  ساعاتان خلال الفترة من 10.00 ص وحتى 12.00 ظهرا فى 19 لجنة.


وأوضح "سعد"، أن تم متابعة الإمتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط غرف العمليات في الإدارات المختلفة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية المركزية من خلال شبكة فيديو كونفرنس داخلية بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية والوزارة للاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة وسير الامتحانات.


وأكد أن تم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وانتهت جميع الامتحانات في موعدها المحدد وفقًا للجداول المعلنة، وجاري إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة.

Advertisements
AdvertisementS