AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رسميا.. آبل تزيل حساب لعبة Fortnite من متجرها

الأحد 30/أغسطس/2020 - 04:02 م
لعبة Fortnite
لعبة Fortnite
Advertisements
شيماء عبد المنعم
حذفت شركة  آبل Apple، حساب شركة Epic Games، الخاص بـ لعبة فورتنايت Fortnite الشهيرة، من متجر التطبيقات التابع لها App Store، إلى جانب ألعاب أخرى تمتلكها الشركة.

ووفقا لما ذكره موقع "engadget" التقني، كانت قد حذرت شركة الألعاب مستخدمي نظام iOS وmacOS، في وقت سابق بأنها لن تكون قادرة على تحديث ودعم لعبة فورتنايت بعد يوم 28 أغسطس أي يوم الجمعة الماضي.


وقد نشأ النزاع بين شركتي آبل وآيبك، في بداية الشهر الجاري، عندما بدأت شركة الألعاب في تقديم خصومات على عملة Fortnite V-bucks، وعمليات الشراء النقدية الأخرى إذا تجاوز اللاعبون متجر تطبيقات آبل.

وبعد وقت قصير، قامت عملاقة التقنية الأمريكية بإزالة اللعبة من متجرها لترد على تصرفات مالكة فورتنايت، حيث قامت الأخيرة برفع قضية اعتراضا على سياسات متجر تطبيقات آبل App Store ، واتهامتها بانتهاك قوانين المنافسة.

وفي بيان رسمي لها قالت آبل: "يؤسفنا أننا نضطر لإزالة حساب دعم Epic Games، من متجرنا في وقت عملنا مع Epic لسنوات في إطلاق ألعابها".

الجدير بالذكر القضاء الأمريكي حسم القضية القائمة بين الشركتين لصالح شركة آبل، بعد أن رفعت شركة Epic دعوى قضائية ضد شركة Apple بسبب إزالة لعبتها من متجر آب ستور، مدعية أن قواعد متجر تطبيقات آبل تنتهك قوانين مكافحة الاحتكار، وأعطى القضاء الأمريكي آبل الحق في الاستمرار في حظر اللعبة الشهير من متجرها.
Advertisements
AdvertisementS