ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

من بينها الكثافة الكاملة.. وزير الرياضة: ٣ سيناريوهات خاصة بحضور الجماهير لمباريات مونديال اليد

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 12:07 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
Advertisements
محمود المخبزي
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، تعمل من الآن على أمل أن تتحسن الظروف وتسمح بحضور الجماهير بكامل كثافة الصالات.

وقال وزير الشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم،إن اللجنة الطبية واللجنة العليا تبذل جهود كبيرة من أجل تجهيز كافة الأمور الخاصة بجانب الجمهور والإجراءات الاحترازية المختلفة والمستشفيات المختلفة.

وأضاف:"مصرون على النجاح إحنا مصريين ولن نرضى الا بالنجاح فقط، مشيرا إلى أن وزارة الصحة المصرية قدمت كل الدعم ووافقت على إجراء المسحات بكل فرد قادم لحضور البطولة.

ونوه إلى أن هناك ٣ سيناريوهات خاصة بحضور الجماهير وهو الكثافة الكاملة أو بنسبة ٥٠ ٪ فقط "كرسى بجوار كرسى".. والسيناريو الثالث كرسى بجوار كرسين بدون أفراد.

ويكشف المؤتمر اهم تفاصيل حفل قرعة بطولة العالم المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من ١٣ إلي ٣١ يناير من العام المقبل..، ويتعرض حفل القرعة لإجراءات طبية واحترازية صارمة من اللجنة الطبية المنظمة والتي جاءت اخر قراراتها صادمة رغم أهميتها للجميع بتخفيض عدد الحضور لثلث العدد الموضوع مقدما وتقليل عدد المدعوين من ٥٠٠ الي ١٨٤ من أجل الحفاظ علي التباعد اللازم واتخاذ الإجراءات الوقائية. 

وفي ظل البحث عن افضل ظهور لحفل قرعة يبهر العالم ويخطف أنظار الملايين في سفح الأهرامات عاين الموسيقار العالمي عمر خيرت موقع الحفل أمس مع اللجنة المنظمة علي امل إحياء حفل القرعة علي موسيقاه الرائعة وهو الاختيار الذي أشاد به الجميع ونال رضا الكل واعتبره الجميع مفاجأة سارة في حال التوافق.

علي جانب آخر وصل رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفي إلي مصر من سويسرا لحضور حفل القرعة والإشراف بنفسه علي كل صغيرة وكبيرة ومتابعة المونديال وتطوراته ، هذا ومن المقرر أن تحضر لجنة تفتيش دولية خلال أيام لحضور القرعة ثم التفتيش علي إجراءات الإقامة والاعاشة للمنتخبات ال٣٢ المشاركة في المونديال.

علي صعيد آخر يواصل منتخب اليد تدريباته في معسكره المغلق بالقاهرة بعد انتهاء معسكر الغردقة علي أن يعود الغردقة مرة ثانية بعد انتهاء معسكر اكتوبر استعدادا للمونديال ، ومنتخبنا بخطوات ثابته بقيادة الاسباني ربيرتو جارسيا أفضل مدرب في أوروبا ، و رغم الانشغال في القرعة والإعداد للمونديال الا أن منتخبنا يحظي بدعم الجميع والاهتمام الأكبر والمتابعة اليومية
Advertisements
Advertisements
Advertisements