AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فرج عامر: التهاون والاستهتار بفيروس كورونا ينذر بعواقب خطيرة وكارثية

الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 01:07 م
فرج عامر
فرج عامر
Advertisements
فريدة محمد
طالب النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب من جميع المحافظين والمسئولين بمختلف المؤسسات بالدولة تطبيق تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء التى أكد فيها على ضرورة ارتداء الكمامات في الأماكن العامة والمصالح الحكومية، ووسائل النقل الجماعي، ولا سيما المنشآت التي تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور.

وحذر " عامر " فى بيان له أصدره اليوم من التهاون فى الالتزام بالتعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خاصة مع عودة اعداد الإصابات بالفيروس للارتفاع مؤكدا انه لم يعد أمامنا جميعا وبدون استثناء الا الالتزام بتطبيق جميع التدابير خاصة انه حتى هذه اللحظة لقاح لمواجهة هذا الفيروس اللعين.

وطالب النائب محمد فرج عامر بضرورة تطبيق القانون بكل حسم وقوة على جميع المخالفين مؤكدا ان التهاون والاستهتار ومخالفة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ينذر بعواقب خطيرة وكارثية بانتشار هذا الفيروس من جديد.

وقال إن جميع مؤسسات الدولة بقيادة الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى قامت بدورها على أكمل وجه والآن اصبحت الكرة فى ملعب الشعب لمواجهة فيروس كورونا موجها تحية قلبية لجيش مصر الابيض داخل المنظومة الطبية المصرية الذين واصلوا العمل ليلا ونهارا لانقاذ المصريين الذين أصيبوا بهذا الفيروس ولم يتوانوا لحظة فى تقديم ارواحهم فداء لمصر وشعبها.
Advertisements
AdvertisementS