AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إيداع المتهم بذبح زوجته في بولاق الدكرور بمستشفى الأمراض العقلية

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 04:00 م
صدى البلد
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي
قرّرت النيابة العامة بجنوب الجيزة إيداع المتهم بذبح زوجته في بولاق الدكرور مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لبيان مدي سلامة قواه العقلية وعما إذا كان يعاني من مرض نفسي من عدمه .

كما أمرت النيابة بالتحفظ على سلاح الجريمة وارساله للمعمل الجنائي .


كشفت التحريات أن العاطل المتهم بقتل زوجته بمنطقة بولاق الدكرور، يدعي "إبراهيم.ال"، أربعيني العمر، كان يعمل كعامل على "مراجيح الأطفال"، بالقرب من منزله.

وتبين أن الجيران سمعوا أصوات صراخ من الشقة محل التشاجر، ولدي توجهم، لمحاولتهم فض النزاع والتشاجر، تعدى الزوج على أحد جيرانه محدثا إصابته برجله.

وأشارت التحريات أن المتهم متزوج من المجني عليها الثلاثينية العمر، ولديهم 4 بنات، أكبرهم عمرها 18 سنة، تدعي "عبير"، وكانت الزوجة تعمل كخادمة بالبيوت للإنفاق على بناتها، بعد مرض زوجها بمرض نفسي وعقلي.

وواصلت التحريات أنه مساء يوم الأربعاء وقعت مشاجرة بين العاطل وزوجته، سدد على إثرها الزوج طعنة برقبة زوجته، ليسقطها أرضا غارقة في دمائها، ثم جلس بجوار جثتها ليفصل رأسها عن جسدها، في دقيقتين.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة بورود بلاغا للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من إدارة شرطة النجدة، ط بوجود قتيلة ومصاب بمنطقة زنين، نطاق القسم.

وبالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وسرعة ضبط مرتكبها.


وانتقلت قوة إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد أيمن الشرقاوي، مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم مصطفي مخلوف وكيل فرقة بولاق الدكرور والجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشادة كلامية بين عاطل وزوجته، تطورت إلى مشاجرة، تدخل الجيران، لفضها، لكن الزوج أمسك بسلاح أبيض ليسدد طعنة برقبة زوجته، يسقطها قتيلة في الحال، وأصاب آخر حاول منعه من إصابة زوجته، وأسرع الأهالي لنقلها إلى المستشفى للعلاج.

وتحفظ الأهالي على المتهم، وتم تسليمه إلى الشرطة تمهيدا لسماع أقواله وكشف ملابسات الواقعة كاملة وحسب أقوال شهود العيان وجيران المجني عليها، أن الزوج مريض نفسي.
AdvertisementS