AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمين عام نقابة الأطباء بالغربية: الطبيب المتهم بالتحرش بريء حتى تثبت إدانته

السبت 05/سبتمبر/2020 - 08:20 م
الطبيب المتهم بالتحرش
الطبيب المتهم بالتحرش - صورة أرشيفية
Advertisements
احمد علي
اعلن مجلس نقابة الاطباء بمحافظه الغربية، اليوم، عن دعمه الكامل للطبيب النفسي المتهم بالتحرش بمرضاه من السيدات في طنطا؛ لحين ثبوت إدانته قانونيا.


صرح بذلك، الدكتور جرجس رزق أمين عام نقابة الاطباء بالغربية، لافتا بقوله "المتهم برىء حتي تثبت إدانته، وكثير من القضايا أثيرت فعالياتها بالنيابة، ولكنه انتهت بالبراءة في القضاء".

من جهته، باشر المستشار هاني محمد رئيس نيابات غرب طنطا الكليه بمحافظة الغربية، اليوم، التحقيق والاستماع الي أقوال السكرتيرة الخاصة للطبيب النفسي المتهم بالتحرش بفتيات والتي تعمل في العيادة منذ 7 سنوات، بناء على طلب هيئة الدفاع عن الطبيب، كشاهد نفي عن الاتهامات المنسوبة للطبيب.

وكانت نيابة طنطا الكلية بمحافظة الغربية استمعت لأقوال طبيب نفسي تقدمت ضده عدة بلاغات من عدد من السيدات باتهامه بالتحرش بهن داخل عيادته الخاصة.

ونفي الطبيب المتهم  كافة تهم التحرش الجنسي واللفظي الموجهة ضده، مؤكدا أنه يتعرض لحملات تشويه ممنهجة، وابتزاز من جانب منافسين عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقصد التشهير بسمعته.

وكان ضباط  المباحث الجنائية بالغربية القوا القبض علي طبيب نفسي بتهمة التحرش اللفظي والجسدي لعدد من سيدات أثناء علاجهن داخل عيادته الخاصة بمدينة طنطا .

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود شكاوي  بإحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا قام بالتحرش بهن لفظيًا وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب وإيهامهم بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي .

واوصي مدير أمن الغربية بتشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا وبالفحص تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق.

 وبتقنين الإجراءات الأمنية وبأعداد الاكمنة الثابتة والمتحركة تم تحديد الطبيب المشار إليه وأمكن ضبطه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم.
Advertisements
AdvertisementS