AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لطلاب تنسيق الجامعات 2020.. موعد انطلاق المرحلة الثالثة من التنسيق

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 02:18 م
صدى البلد
Advertisements
نهلة الشربيني

كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد إنطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020، والتي من المقرر أن تنطلق عقب انتهاء مرحلة التحويلات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.

 

اقرأ ايضا:

قبل إعلان موعد انطلاقها غدا.. اطلع على قواعد التحويلات وتقليل الاغتراب


وأضاف المصدر، لـ"صدى البلد" أنه من المقرر الإعلان عن موعد إنطلاق مرحلة التحويلات وتقليل الإغتراب، غدا خلال الاجتماع الصحفي لوزير التعليم العالي الخاص بإعلان نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن الأمكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة بالكليات والمعاهد.

 

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، عن موعد ظهور نتائج المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2020، خلال مؤتمر صحفي والذي سيتم خلاله إعلان موعد فتح باب التحويلات وتقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الاولى والثانية.


وكان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أعلن عن بدء المرحلة الثانية لتسجيل الرغبات في تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة يوم الثلاثاء 1-9-2020 وتستمر المرحلة حتي يوم السبت 5-9-2020 لمدة خمسة أيام.


وقال عبد الغفار خلال مؤتمر صحفي، إنه سيتم فتح باب التحويل لتقليل الاغتراب بعد انتهاء المرحلة الثانية، لافتا إلى أن عدد طلاب المرحلة الثانية يبلغ 254512 طالبا.


ويمكن الاطلاع على موقع التنسيق عبر هذا الرابط: 

 

كان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، شدد على أهمية حفاظ الطلاب على الرقم السري الخاص بهم حتى لا يقوم أحد بتغيير رغبات الطلاب على موقع التنسيق، مؤكدا ضرورة الالتزام بمواعيد التعديل في الرغبات والتأكد من ترتيبها بالشكل الذي يريده الطالب لأنه من الصعب التعديل بعد انتهاء المرحلة

Advertisements
AdvertisementS