AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تجديد حبس الأب قاتل نجله المدمن بالشرقية

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 12:20 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي

قررت محكمة جنح أبوحماد بمحافظة الشرقية،اليوم، تجديد حبس الأب المتهم بقتل نجله بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، بالقرب من مصحة نفسية كان يُعالج فيها المجني عليه من إدمانه للمواد المُخدرة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الشرقية تمكنت من ضبط عامل؛ لاتهامه بقتل نجله بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، بالقرب من مصحة نفسية كان يُعالج فيها المجني عليه من إدمانه للمواد المُخدرة بدائرة مركز شرطة أبو حماد.

اقرأ أيضا:

اعتدى بالضرب على والدته.. تفاصيل قتل أب لنجله بالشرقية

فيما تلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بالعثور على جثة "أكرم.ع" 36 سنة، مُسجل خطر سرقة ومُخدرات، مقتولًا بأحد الطرقات القريبة من مستشفى "العزازي" للصحة النفسية وعلاج الإدمان بدائرة مركز شرطة أبو حماد.

وتبين العثور على الجثة بها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان،من ضبط المتهم داخل مسكنه بالمجاورة 36 بدائرة قسم شرطة أول العاشر وبمواجهة الأب، اعترف بما أسفرت عنه التحريات، وأنه قتل نجله لأن الأخير كان دائم التعدي على والدته،مما جعله يطعن نجله عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد قبل أن يضربه بحجر على رأسه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS